أخبار عاجلة
قصف عراقي لإيلات الإسرائيلية -

حسين فهمي عن رفضه التصوير مع بوسي شلبي: علطول ماسكة التلفون وبتنقل لايف

تفاصيل.. حسين فهمي يكشف سبب رفضه التصوير مع بوسي شلبي في افتتاح القاهرة السنيمائي

كشف الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، عن سبب رفضه التصوير مع الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء للمهرجان أمس.

 

61aa52727e.jpg
e8118f8603.jpg
بوسي شلبي 

 

سبب رفض حسين فهمي التصوير مع بوسي شلبي

 

وقال حسين فهمي: "رفضت اتصور لإني طلبت منها الحضور دون التلفون، وهي علطول ماسكة التلفون وبتنقل لايف.. لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتلفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل"، مؤكد عدم وجود مشكلة بينهما قائلا: "مفيش خلاف بيني وبين بوسي، وأنا قعدت معاها في حوار على قناة المحور بعدها".

 

eb9aa517e2.jpg
الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي 

 

فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

ومن ناحية أخري، انطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الأحد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، تشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

 

كما عرض في افتتاح المهرجان فيلم The Fabelmans وتدور أحداثه حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

 

أبطال فيلم The Fabelmans

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

 

5cc7734370.jpg

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

والجدير بالذكر ان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صائد الجوائز، وفاة المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاماالخميس 16/مايو/2024 - 02:18 ص أعلن في سوريا، فجر اليوم الخميس، وفاة المخرج السينمائي السوري البارز عبد اللطيف عبد الحميد، عن عمر ناهز 70 عامًا. أبرز رواد الحركة السينمائية ويعتبر المخرج الراحل أحد أبرز رواد الحركة السينمائية والفن السابع في سوريا، ووضع بصمة مميزة في السينما من خلال أعماله التي حفلت بها مسيرته. وشهدت رحلة عبد
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .