صبري عبد المنعم يكشف عن تفاصيل مسيرته المهنية قبل التحاقه بالفن

شاهد.. صبري عبد المنعم يكشف عن مهنته قبل التحاقه بالفن

كشف الفنان صبري عبد المنعم خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري، عن تفاصيل مسيرته المهنية قبيل عمله بمجال الفن، موضحًا أنه عمل بمصنع غزل ونسيج وعامل في بنزينة.

 

be2e6efa7c.jpg
صبري عبد المنعم 

 

تفاصيل مسيرة الفنان صبري عبد المنعم

 

وقال عبدالمنعم إنه أثناء دراسته بمرحلة الثانوية العامة عمل في مصنع غزل ونسيج سنة 1985، ثم تقدم للمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد السينما ورسب بالاختبارات عامين، ولم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل لكي ينجح، معربًا عن سعادته بتلك التجارب والتي زادت من خبراته في الحياة.

وأضاف عبد المنعم: "عملت مع هواة، وعملت مساعد مخرج أيضًا لعدد من المخرجين، وأخرجت العديد من الروايات في الشركات والجامعة"، مشيرًا إلى إنه يحب الإخراج والتمثيل معًا.

 

4cf50ca3af.jpg
صبري عبد المنعم 

 

أحدث أعمال صبري عبد المنعم

 

ومن ناحية أخري، يشارك الفنان صبري عبد المنعم في مسلسل "أعمل إيه"، الذي يتكون من 45 حلقة، ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية، العمل من بطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ومن إنتاج سينرجي.

 

97bed1f9af.jpg
صبري عبد المنعم وابنته 

 

صبري عبد المنعم وابنته

 

والجدير بالذكر ان الفنان صبري عبد المنعم قد حل ضيفا في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع ابنته الفنانة الشابة مريم، والتي تحدثت عن بدايتها في عالم الفن واكتشاف موهبتها في الغناء، وهو ما قدمته عبر أغنية "ياشمس يامنورة غيبي" وغيرها من الأغاني التي أهدتها إلى والدها.

 

18a90639ca.jpg
صبري عبد المنعم 

 

آخر أعمال الفنان صبرى عبد المنعم

 

وكان آخر أعمال الفنان صبرى عبد المنعم هو مسلسل "العائدون" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .