أخبار عاجلة

منة فضالي تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل "سر السلطان"

 

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة، قد التقطت لها من كواليس تصوير مسلسل "سر السلطان"،وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وظهرت منة فضالي في الصورة وهي ترتدي حجابًا باللون الأسود، وعلقت عليه قائلة: "فاطمة مسلسل سر السلطان رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله، إنتاج شركه سينرجي الأستاذ تامر مرسي، عن قصة سره الباتع لـ يوسف ادريس، معالجة درامية  د.خالد يوسف، ومن إخراج خالد يوسف".

3ee0ebcd84.jpg

أبطال مسلسل سر السلطان 


مسلسل سر السلطان بطولة أحمد وفيق، أحمد السعدني، أحمد فهمي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، وآخرون.

 

أبطال مسلسل الونش 

وفي سياق آخر، تنتظر منة فضالي حاليًا عرض مسلسل "الونش" بطولة الفنان محمد رجب، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وتجسد منة فضالي دور دارين زوجة الفنان محمد رجب خلال المسلسل.


مسلسل "الونش" بطولة الفنان محمد رجب، والفنانة منة فضالي، محمود عبد المغني، مريهان حسين، حنان سليمان، عبير منير، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داوود، ميمي جمال، علاء مرسي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وغيرهم عدد كبير من الفنانين والنجوم،وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، بطولة محمد رجب، منة فضالي، ومكون من 45 حلقة.

4a8fca6daa.jpg

ويعد ثالث تعاون على التوالي بين الثلاثي في الدراما التليفزيونية وهم محمد رجب وأحمد عبد الفتاح وإسماعيل فاروق، وذلك بعد نجاح مسلسلي "الأخ الكبير" بطولة ايتن عامر وهبة مجدي وهاجر أحمد وغيرهم من النجوم والفنانين و"ضربة معلم" بطولة هاجر أحمد، مي سليم، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، محمد عز، إنعام سالوسة، وغيرهم من الفنانين والفنانات.


وشاركت منة فضالي في مسلسل" مقابلة مع السيد آدم"، وهو مسلسل سوري، ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون هذا العمل بطولة كلا من: الفنان غسان مسعود، والفنان محمد الأحمد، والفنانة رنا شميس، والفنان يزن خليل، والفنانة جيانا عنيد، والفنانة فاديا خطاب، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج وتأليف فادي سليم.

72ac663e79.jpg


تدور أحداثه في إطار التشويق حول الدكتور آدم والفنان هشام مسعود،والذي يسعي لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي يوجه التحية لأحرار وشهداء الشعب الفلسطيني
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية