أخبار عاجلة

ساندي تحتفل بتخطي أغنيتها الجديدة "الحالة الحالة" 2.5 مليون عبر تيك توك

شاركت الفنانة والمطربة ساندي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ببوستر احتفالها بتجاوز أغنيتها الجديدة "الحالة الحالة" حاجز الـ 2.5 مليون مشاهدة عبر منصة تيك توك.

 

فرحة ساندي بتجاوز أغنيتها الجديدة حاجز الـ 2.5 مليون مشاهدة عبر تيك توك

 

ونشرت المطربة ساندي بوستر تحتفل من خلاله بتجاوز أغنية "الحالة الحالة" حاجز الـ 2.5 مليون مشاهدة وعلقت عليه قائلة: "شكرا أحلى جمهور في الدنيا، ٢،٥٠٠،٠٠٠ مشاهدة على تيك توك في 24 ساعة، الحالة الحالة" وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها وهنأوها على عملها الجديد.

4d181ae519.jpg
ساندي توجه رسالة شكر لـ جمهورها 

 

ساندي تطرح أحدث أغانيها "الحالة الحالة" بتوقيع وألحان 
عزيز الشافعي

 


طرحت الفنانة والمطربة ساندي مؤخرا أغنيتها الجديدة "الحالة الحالة" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي حققت أكثر من 262 ألف مشاهدة، ولاقت تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها وكانت الأغنية بتوقيع الملحن عزيز الشافعي، والذي روج عنها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بمقطع فيديو لـ ساندي تغني خلاله أغنيتها الجديدة.

52d4900e49.jpg
البوستر الدعائي الخاص بأغنية الحالة الحالة 

طاقم عمل أغنية "الحالة الحالة"


الأغنية غناء المطربة ساندي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة

 


كلمات أغنية "الحالة الحالة" للفنانة ساندي
 


أنا بتوتر لما بروح في مكان عارفه إني هشوفك فيه
وبفضل أفكر هلبس إيه
ولا هقولك إيه وإزاي شوقي هخبيه
خايفه الجو يحرر 
خايفة الدنيا تمطر
خايفة إني أوصل بدري شوية
وخايفة عليك أتأخر
وأما بشوفك قلبي بيرقص
بتشقلب حالي
بتحركني من غير مجهود 

 

عزيز الشافعي وترويجه عن طرح أغنية جديدة بعنوان “ولاد الناس” 

 

 

وروج الملحن عزيز الشافعي عن عمل جديد له طارحا البوستر الدعائي الخاص بأغنية “ولاد الناس” والذي تفاعل معه عليها كثير من المواهب والفنانين وأيضا أصدقائه من الوسط الفني وكلهم يدعمونه، إضافة إلى الفترة الماضية التي شهد خلالها نجاحا كبيرا وملحوظا أصبحت أغلبية الأغاني التي يعمل بها تصبح تريندا على محرك البحث الشهير جوجل سواء كان بمصر أو غير مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث زايدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:58 م رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات. تعليق عباس أبو الحسن على وفاة إحدى ضحاياه وقال “أبو الحسن” قبل قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك: “خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي