أخبار عاجلة

شريف سلامة: مكنتش بحب الشهرة خالص كنت عايز أكون مصور مش ممثل

يحل اليوم الخميس الفنان شريف سلامة والفنانة شيري عادل ضيوف برنامج سهرانين الذي يقدمة الفنان أمير كرارة من خلال قناة on.

أبرز تصريحات شريف سلامة 

كشف الفنان شريف سلامة من خلال اللقاء عن الكثير من حياته الشخصية ومسيرته وعلاقته بالتثميل.

فقال "سلامة " وأنا في معهد التمثيل كنت حابب أكون تصوير ومكنتش حابب التمثيل، لأن مش بحب الشهرة خالص، هي جات كدة صدفة.

48d2aeee96.jpg
شريف سلامة 

وتابع: "كنت عايز ادخل معهد سينما، وكان مجموعه من ٥٥ ٠/٠ وجبت في ثانوية عامة ٥٤،٦ ٠/٠ وللأسف مدخلتش لأن السنة دي كان المعهد قابل من ٥٥ ٠/٠.

كما كشف فضل عادل أديب، قائلآ من الشخصيات اللي أثرت في حياتي بشكل كبير حتى كممثل  ، ومن الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا.

مكانش هممني أكون ممثل وكان بيتعرض عليا حاجات كتير أمثل فيها وكنت برفض لأن كنت أرفض الظهور.

b63d2cdc88.jpg
شريف سلامة 

نبذة عن شريف سلامة وحياته الفنية والشخصية 

ولد شريف سلامة في 12 يوليو من عام 1979 في مدينة القاهرة عاصمة مصر. والده المخرج المسرحي الكبير الراحل سلامة حسن وشقيقته الكبرى هي الممثلة المشهورة منال سلامة. نشأ شريف ضمن عائلة فنية وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2003 لينطلق في رحلته إلى عالم الشهرة.

 تزوج شريف سلامة من الممثلة المصرية داليا مصطفى، وأنجب الثنائي ابنهما سليم وابنتهما سلمى ويرفض شريف ظهورهم في الإعلام بهدف تأمين حياة طبيعية لهم بعيدًا عن الأضواء.

وجدير ع أن في عام 2019 لعب دور مصطفى في الجزء الثالث من المسلسل الدرامي الرومانسي نصيبي وقسمتك، كما كان له ظهور في مسلسل الدراما والجريمة في كل أسبوع يوم جمعة الذي عُرض في يناير من عام ، وسيُشارك في مسلسل أسود فاتح الذي سيُعرض في رمضان عام 2020 وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي وإخراج كريم العدل.

1494331072.jpg
شريف سلامة 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاني شنودة يكشف كواليس رفضه العزف مع أم كلثوم (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 10:45 م كشف الموسيقار هانى شنودة ، سر رفضة للعزف مع الفنانة أم كلثوم. وقال “شتودة”، خلال برنامج “كلام الناس” الذي يعرض على شاشة MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، مساء اليوم الخميس: "أندريه رايدر قالي فى لحن لـ أم كلثوم ، اعزف الصولو كام دقيقة والأغنية ساعة". [[system-code:ad:autoads]] وأضاف الموسيقار
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .