أخبار عاجلة

27 أكتوبر.. تامر عاشور وبهاء سلطان في حفلات موسم الرياض

روجت الصفحة الرسمية لشركة الترفيه بنش مارك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشرت البوستر الدعائي الرسمي والخاص بحفل الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان، وعلقت عليه قائلة: "الحملس عالي لحفلة فوق الخيال، الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان على مسرح أبو بكر سالم، تطرح التذاكر غدا 9:00 م عبر www.riyadhseason.sa".

0dde3f5b5f.jpg
البوستر الدعائي الخاص بالحفل 

آيتن عامر وحماسها بحضور حفل تامر عاشور وبهاء سلطان


وأعربت الفنانة ايتن عامر عن حماسها بحضور الحفل وعلقت على البوستر الدعائي للحفل عبر الصفحة الرسمية لبنش مارك عبر انستجرام قائلة: "أنا جاية يا بنش مارك".

1c03e8b394.jpg

تامر عاشور يروج لحفله القادم في الرياض عبر انستجرام


حيث نشر عاشور البوستر الدعائي الرسمي والخاص بالحفل وعلق عليه قائلا: "وحشتوني.. مستعدين؟ موعدنا يوم ٢٧ أكتوبر في أولى حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي مستنيكم" وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه وعبروا عن فرحتهم وشوقهم بالانتظار لحفله.

e635e6ee17.jpg


آيتن عامر وحماسها بحضور حفل تامر عاشور


عبرت الفنانة المتألقة والناجحة في مجالها الفني ودخولها عالم الغناء حديثا آيتن عامر عن حماسها لحضور حفل الفنان تامر عاشور في الرياض وعلقت على منشوره قائلة: "أنا هاجي".

f1184de601.jpg

الخميس 10 نوڤمبر ملعب طنطا.. تعرف على تفاصيل الحفل القادم لـ تامر عاشور

 

شارك الفنان والمطرب ذو الصوت العذب القوي ومحبوب جماهيره في مصر والوطن العربي تامر عاشور جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بموعد حفله القادم في ملعب طنطا.

5e8b95bfed.jpg
تامر عاشور 

تامر عاشور وتفاصيل حفله القادم في طنطا

 

حيث نشر الفنان تامر عاشور البوستر الدعائي الرسمي والخاص بحفله القادم في ملعب طنطا معلقا عليه: "في انتظاركم جميعا، ملعب طنطا، الخميس 10 نوڤمبر" مع إضافة أنه إذا كان في أية استفسارات يتم التواصل معه عن طريق الأرقام التي تركها تامر عاشور في تعليقه، وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه ومحبيه وعبروا خلال تعليقاتهم عن فرحتهم وخاصة أهل طنطا.

 

 

آخر ألبومات الفنان تامر عاشور

 

 

يذكر أن آخر ألبوم قدمه الفنان تامر عاشور هو البوم "تيجي نتراهن" مطلع هذا العام 2022، والذي تضمن عددا من الأغاني بين الرومانسي والدراما والحزين، بلغ عدد أغاني الألبوم 10 أغاني هي "تيجي نتراهن" و"كان موضوع" و"حنلها وأنت بعيد" و"أقعد نتكلم" و"مفيش جدعنة" و"خليني في حضنك" و"خليتني أحس" و"كنت فين" و"تملي" و"احنا الدنيا"، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا حيث وصلت نسبة مشاهداته بعد طرحه على جميع المنصات ب 6 شهور فقط إلى 95 مليون مشاهدة وهو ما أدى إلى احتفال الفنان تامر عاشور به على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

بهاء سلطان وأحدث ما طرحه الفترة الماضية


طرح الفنان والمطرب بهاء سلطان أغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكو" والتي حققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات عبر المنصات الموسيقية ولاقت تفاعلا كبيرا.

8a70b041e9.jpg
بهاء سلطان 

طاقم عمل أغنية "دلوقتي عجبناكو"

 

أغنية "دلوقتي عجبناكو" من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، ميكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي، والأغنية من إنتاج شركة روتانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي