أخبار عاجلة
الدكتوراه للعمري مع مرتبة الشرف -
LG تعلن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Tone Free T90S -
موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra -

التعليق الأول لـ نادية مصطفى على قرار استدعاء مصطفى كامل لها في نقابة الموسيقيين

صرحت الفنانة نادية مصطفى في تصريحات صحفية لها، في أول تعليق لها بشأن قرار استدعائها من قبل الفنان مصطفى كامل، وذلك لمناقشة ملف الإسكان، حيث قالت أن الفنان مصطفى كامل قد تواصل معها، وأنها من طلبت منه فتح ملف الإسكان لمناقشته.

 

cc592a522c.jpg
الفنانة نادية مصطفى


فوز مصطفى كامل في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

 

فاز الفنان مصطفى كامل، في انتخابات نقابة الموسيقيين وذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 11 أكتوبر، حيث بلغت عدد الأصوات نحو 1220 صوتًا.

 

4a1d9ca2f3.jpg
فوز مصطفى كامل في الانتخابات


أبرز قرارات مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية

 

أصدر الفنان مصطفى كامل، عدة قرارات منذ توليه منصب النقابة، وتمثلت فيما الآتي:

١/ إيقاف كافة التصاريح الصادرة لجميع مؤدي المهرجانات مؤقتًا لحين توجيه الدعوة إلى رموز الفن والثقافة بمصر.

٢/ إحالة أحمد رمضان عضو مجلس الإدارة وسكرتير النقابة للتحقيق، وذلك بحضور لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة وعضوين من مجلس النقابة، وأيضًا تجميد عضويته من المجلس ومهامه سكرتير، على أن يتولى أحمد محمد أبو المجد تلك المهام حتى يتم الإنتهاء من التحقيق.

٣/ إحالة سعد المتولي، محامي النقابة إلى التحقيق، وإيقافه عن العمل، وذلك بسبب ما توصل إليه المجلس والنقيب العام، بشأن الانحراف عن مهام وظيفته كمحامي للنقابة.

٤/ قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، زيادة المعاشات نحو 10% ليتم تنفيذها من الشهر القادم.

٥/ قرر المجلس صرف بدل لأسرة عضو الجمعية العمومية في حالة وفاته يقدر بقيمة 3 آلاف جنيه، وزيادة مبلغ العلاج الشهري إلى 450 جنيه، وزيادة حد العمليات الجراحية إلى 20 ألفا بدلا من 15 ألف جنيه.

6/ منح جميع أعضاء الجمعية العمومية هدية نقابية، وتتمثل في اعفاؤهم من كافة الغرامات المترتبة عليهم من قبل ولمدة 5 سنوات.

7/ قرر المجلس إيقاف التصاريح الصادرة لمطربين المهرجانات مؤقتًا لحين عمل اجتماع لدراسة ملف مطربي المهرجانات بالكامل. 

 

b9550b7d15.jpg
الفنان مصطفى كامل


لمحة فنية عن الفنانة نادية مصطفى

 

ولدت الفنانة نادية مصطفى في 27 أكتوبر عام 1963م، كما تعتبر من أشهر الفنانين المصريين على الساحة العربية، حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ نحو 38 عامًا.

 

كما تميزت الفنانة نادية مصطفى بتقديمها العديد من الأغاني الوطنية، كما شاركها الفنان مدحت صالح في العديد من الأعمال الغنائية الوطنية، أشهرها: " المسافات، كل لغات العالم، الصلح خير، جمال إسكندرية، قلت إيه، شدوني عنك، سلامات".

 

c2738dc837.jpg
الفنانة نادية مصطفى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفنون التشكيلية يفتتح معرضي التكلف وهويتنا إلى أينالخميس 16/مايو/2024 - 06:52 م أفتتح قطاع الفنون التشكيلية برئاية الدكتور وليد قانوش مساء أمي الأربعاء كلًا من معرضي الفنانة فريدة إبراهيم و الفنان كريم بعناوين “التكليف” و “هويتنا إلى أين”.
التالى رانيا يوسف تكشف كواليس تصوير مسلسل السرداب (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 11:23 ص كشفت النجمة رانيا يوسف عن انتهاء تصوير أحدث أعمالها مسلسل السرداب .