أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل السلبي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل السلبي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل السلبي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 202-2023.

وانطلقت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل مساء اليوم عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب أولد ترافولد.

أحداث المباراة:

بدأ رتم المباراة هاديء بعض الشيء وتبادل لاعبي مانشستر يونايتد ولاعبي نيوكاسل العديد من التسديدات.

كثف لاعبي مانشستر يونايتد هجماتهم في محاولة لتسجيل الهدف الأول، لتنتهي أحداث الشوط الأول دون تسجيل أهداف.


استحوذ الشياطين الحمر على الكرة استحواذ كامل منذ مطلع الشوط الثاني من اللقاء وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى نيوكاسل يونايتد، لتبقى النتيجة على حالها لتنتهي بذلك أحداث المباراة.

ترتيب مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يقع نيوكاسل في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .