أخبار عاجلة

بإطلالة صيفية.. نوال الزغبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

نوال الزغبي تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها

شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي متابعيها بصور جديدة لها وهي تودع إجازتها الصيفية في فرنسا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

9dee731f0f.jpg
نوال الزغبي 

وظهرت المطربة نوال الزغبي وهي ترتدي فستان باللون البنفسجي، وتركت خصلات شعرها الاشقر بطريقة مميزة، ومن الناحية الجمالية نسقت ألوان مكياچ بسيطة لتبرز جمال ملامحها، مما حازت الصور على إعجاب متابعيها.

681ff38594.jpg
نوال الزغبي 

الشاعر عمرو المصري يتعاون مع المطربة نوال الزغبي


وكشف الشاعر عمرو المصري عن مدي سعادته البالغة بتجديد التعاون مع نوال الزغبي، وتعد الأغنية الجديدة التعاون الثالث لعمرو المصري مع نوال الزغبي بعد أن قدما سابقا أغنية "صبح صبح" التي كتب كلماتها ولحنها، توزيع ومكس توما، ماستر عمر صباغ، وأغنية "الجمال لي ناسه" كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكس توما، ماستر عمر صباغ.

39b8a5526d.jpg
نوال الزغبي 

ومن ناحية أخرى، يدكز أن عمرو كتب للفنانين شيرين، أصالة، هيفاء وهبي،فضل شاكر، أدهم نابلسي، مدحت صالح، روان بن حسين، هيثم شاكر، داليا مبارك، مصطفى قمر، لطيفة، دومينيك حوراني، إبراهيم الحكمي، مايا دياب وغيرهم.

1237330105.jpg
نوال الزغبي 


أخر حفلات نوال الزغبي

وأحيت مؤخرا النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا رفع شعار كامل العدد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، وقدمت من خلاله عدد كبير من أغانيها منها، عينيك كدابين وهنا القاهرة وانا بالي طويل وحبيته سنين طوال وروحي ياروحي والناس العزاز والحفلة وكنت فين والليالي رجعتني تاني واللي اتمنيته.

 

اغنية" حفلة " تتخطي ملايين المشاهدات

وتخطت آخر إصدارات النجمة الذهبية نوال الزغبي وهي أغنية «حفلة» 14 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد شهر من صدورها.

5a1074cca0.jpg
نوال الزغبي 


وتحقق الأغنية اكتساحًا عبر صفحات السوشيال ميديا وانتشارًا كبيرًا محققة أرقامًا عالية جدًا، وسط تفاعل من الناس على كلماتها ومعانيها، فصارت على كل لسان، وتخطت، المشاهدات عبر تيك توك لوسم (يا تعيش لحد يصونك) و(حفلة) الـ 12 مليون مشاهدة بأكثر من 15.000 فيديو على الأغنية، كذلك فاقت الـ 9 ملايين على فيسبوك وإنستجرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الأغنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي