أخبار عاجلة

أندريا بوتشيلي: "لدي ذكريات لا تنسى بمصر" (فيديو)

عبّر المغني الإيطالي العالمي، أندريا بوتشيلي، عن سعادته للمشاركة في حفل اليوبيل الذهبي الـ 50 لدار أزياء ستيفانو ريتشي،ولوجوده في مصر، وغنائه بمشاركة ابنه ماتيو  بالإحتفال العالمي، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في التغطية الخاصة لحفل اليوبيل الذهبي الـ 50 لأزياء ستيفانو ريتشي، وأكد أن لديه ذكريات رائعة،لا تُنسى في مصر.

تصريح أندريا بوتشيلي

صرح المطرب العالمي أندريا بوتشيلي، ببرنامج (سبوت لايت)، المذاع على شاشة (صدى البلد)، إنه التقى بجمهوره سابقا في مصر، في حفل تغنى به من أمام الأهرامات.

وقام (بوتشيلي) خلال اللقاء مع الإعلامية شيرين عادل بتوجيه رسالة للشعب المصري من الأقصر قائلا: "بالأحضان.. آمل أن تسنح لي فرصة العودة إلى مصر مرة أخرى".

حيث قام المطرب العالمي أندريا بوتشيلي بمشاركة صورا له من الحفل عبر حسابه الشخصي (بإنستجرام).

ac48fec335.jpg

 تصريح ماتيو بوتشيلي

عبر ماتيو بوتشيلي، نجل الفنان العالمي أندريا بوتشيلي، عن سعادته بوجوده في مدينة الأقصر، والمشاركة في هذه الاحتفالية العالمية، بإعتبار أنه  يُقدّم لأول مرة مثل هذا العرض، مشيرًا إلى أنه محظوظ بهذا التواجد.

و من ناحية آخرى قام ماتيو بوتشيلي بتهنئة ستيفانو ريتشي صاحب دار الأزياء على نجاح عرض الأزياء بالأقصر، لافتا إلى أنه زار القاهرة قبل لحضور حفل موسيقي أحياه والده الفنان أندريا بوتشيلي، وأضاف (ماتيو) أنه يعمل على مشروع فني حيث يستعد لطرح أول ألبوم خلال فصل الربيع، وسيتضمن إحدى الأغنيات التي أصدرها هذا الشهر.

و قام الفنان ماتيو بوتشيلي بنشر صورا له من الحفل العالمي عبر حسابه الشخصي (بإنستجرام) معلقا: "كم كانت تجربة رائعة، الغناء في موقع متميز مثل معبد حتشبسوت في مصر".

ووجه شكر للمصمم العالمي ستيفانو ريتشي على هذا الإحتفال، وهنئه على مجموعته الرائعة التي تم عرضها خلال الإحتفال. 

9fd90e267a.jpg

تفاصيل الحفل 

قدم الفنان العالمي (اندريا بوتشيلي) بمشاركة ابنه (ماتيو) حفلا غنائيا مصاحب لعرض الأزياء الرئيسي، وحضر الحفل مصمم الأزياء العالمي العالمي ستيفانو ريتشي مؤسس دار ازياء ستيفانو ريتشي العالمية، وعدد كبير من النجوم الفن والإعلاميين العالميين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليلي علوي: عادل إمام قيمة فنية كبيرة يعكس ثقافة مصرالجمعة 17/مايو/2024 - 05:24 م حرصت النجمة ليلي علوي علي الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بطريقتها الخاصة والذي يصادف اليوم الجمعة 17 مايو
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .