أخبار عاجلة

خاص.. علاء مرسي: 'هذا أصعب مشهد في "الليلة واللي فيها" ومسلسلات المنصات مواكبة للعصر'

كشف الفنان علاء مرسي عن الصعوبات التي واجهته أثناء التحضير لشخصيته في " الليلة واللي فيها" لافتا أنه لا يوجد هناك مشهد محدد بل كل مشهد كان صعبا للغاية لأن العمل يحتاج إلى مجهود ذهني ونفسي  ولكن هناك مشاهد صعبة في التنفيذ مثل مشهد القتل.

23fc48bd92.jpg


وعن فكرة مناقشة مرض المازوخية قال علاء مرسي خلال حواره مع الفجر الفنى أن هذة الفكرة قدمت من قبل في دراما مصرية عربية ولكن حالة نفسية موجودة من المستحيل عدم طرحها  دون جرح مشاهد المشاهد.

 

علاء مرسي:" مسلسلات المنصات تستلهم الشباب

وتحدث عن رأيه في مسلسلات المنصات قائلا:" مسلسلات المنصات حالة مواكبة للعصر لأن ده هو الزمن بتاعها وهو ده إيقاع العصر وهي دى الدراما بتتغير على حسب متطلبات التكنيك أو التكنولوجيا وتطورها على مدار العالم كله، ده شيء كويس وبتستلهم جمهور الشباب اللي مش فاضي يتفرج على مسلسل ساعة ونص ".

 

فريق العمل 

مسلسل "الليلة واللي فيها" من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن بطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، أبيوسف وغيرهم.

c35abcc502.jpg

الحب بتفاصيله

وانتهى الفنان علاء مرسي، من تصوير مشاهده في فيلم "الحب بتفاصيله" حيث يجسد شخصية مريض نفسي، وأكد أنه لم يجد صعوبة في تجسيد هذه الشخصية.

 

وقال علاء، في تصريحات صحفية: " لأننى بطبيعتي زي مانتو عارفين أنا مريض نفسي ولكن سعيد بهذا الدور والتعاون مع الفنان محمد نور والمخرج محمد حمدى".

ويجسد الفنان محمد نور، في فيلمه الجديد،  شخصية شاب ثرى يمتلك "جيم" ويقع فى حب فتاة من وسط شعبى، وتدور بينهم الأحداث بين شد وجذب لكى يتقرب منها والفوز بقلبها.

ويشارك فى بطولة الفيلم، كل من ملك قورة، علاء مرسى ومصطفى أبو سريع وآخرين ويخوض الفنان محمد نور أولى بطولاته المطلقة فى عالم السينما، من خلال هذا الفيلم، والذى انتهى من تصويره مابين مصر والبحرين، ومن المقرر طرحه في السينمات  بعد عيد الأضحى والفيلم تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

وأسدل الستار على مسلسل "اللية واللى فيها" بعرض الحلقة السادسة والأخيرة من العمل، والتي شهدت نهاية مفاجئة وغير متوقعة تمامًا بالنسبة للجمهور، والتي جاءت مفتوحة لتفتح التساؤلات حول تقديم موسم ثانى من العمل، خاصة مع النجاح الكبير الذى حققه على مدار الأسابيع الماضية وتصدره الترند على السوشيال ميديا وكذلك احتلاله صداره قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .