أخبار عاجلة

"قبلات وحضن".. معجبة تحرج هاني شاكر في وجود زوجته وبوسي شلبي تعلق

فوجئ الفنان هاني شاكر أمس بمعجبة تقوم باحتضانه أمام زوجته بطريقة عفوية، ما أدى إلى ظهور بعض العصبية على زوجته.

73123d46c7.jpg
a41a132b57.jpg
زوجة هاني شاكر 


نشرت الفنانة بوسي شلبي مقطع فيديو من كواليس وصول الفنان هانى شاكر رفقة زوجته إلى سوريا لإحياء حفلين جماهيريين على مسرح أوبرا دمشق، 15 و16 سبتمبر الجارى.

 

 

تعليق بوسى شلبى

وظهر في الفيديو الذي نشرته الفنانة بوسي شلبي عبر  موقع "فيسبوك"،  إحدى الفتيات تقوم بعناق الفنان الكبير هانى شاكر أمام زوجته، لترد  بوسي شلبى قائلة: "يا ميادة البوس ممنوع، وفى مراته واقفه وأنتي عماله تبوسى كده، عيب كده يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كده، كده كتير إحنا هنجيب المأذون يا ميادة".


تفاصيل حفلة هاني شاكر

وكان الفنان هاني شاكر وصل إلى دمشق، استعدادًا لإحياء حفلين جماهيرى ضخم هناك، على مسرح أوبرا دمشق، 15و 16 سبتمبر الجاري، وحظى هاني شاكر باستقبال ضخم من جانب مدير أوبرا دمشق العام المايسترو أندريه معلولي وفريق المراسم الخاص بها ونقيب الفنانين الفنان محسن غازي والمايسترو هادي بقدونس نائب نقيب الفنانين ووفد من السفارة المصرية والمحبين.

c830ce6342.jpg

وسوف يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها: "نسيانك صعب، على الضحكاية، وعد منى، مشتريكى"، وغيرها من الأغاني.

27f99f5fca.jpg

وكان من المفترض أن يحيى هانى شاكر حفلًا واحدًا في سوريا ولكن نظرًا للإقبال الجماهيرى الضخم لشراء تذاكر الحفل أمير الغناء العربى في دار أوبرا دمشق، وكل الشكر للشعب السورى تقرر إقامة الحفل على يومين متتاليين.

 

هاني شاكر يرد على الإتهامات

أذاع برنامج The Insider بالعربي، لقاءًا مع الفنان هاني شاكر، رد من خلاله الأخير، على الاتهامات التي لاحقته بوجود تجاوزات داخل نقابة المهن الموسيقية خلال فترة ترأسه للنقابة.

ورفض هاني شاكر، الرد على تلك الاتهامات، مشيرًا إلى أنه يوجد جهاز مركزي للمحاسبات قبل توليه مسئولية النقابة، موجهًا بضرورة تقدم أصحاب هذه الاتهامات ببلاغات للنيابة.

 

4dc72998a6.jpg

 

هاني شاكر يكشف عن أعماله القادمة

كشف  الفنان هاني شاكر عن تحضيره لأغنية جديدة وحقيقة منعه لكاظم الساهر من الغناء فى مصر  من خلال لقائه ببرنامج the insider بالعربى.

وقال هانى شاكر:" بحضر أغنية خاصة للشعب السورى وهقدمها فى حفل الأوبرا يوم 15، الأغنية ألحان وليد سعد وكلمات اسماعيل رأفت وتوزيع خالد نبيل“.

f651cb72c7.jpg

 

وعن عودته لنقابة المهن الموسيقية أوضح هانى شاكر:" قرارى نهائى وانتهت القصة خلاص، كانت فترة من حياتى وخلصت".


رد هاني شاكر بعد ترشيح مصطفي كامل للنقابة

وعن ترشح الفنان مصطفى كامل أضاف هانى شاكر:" بتمناله النجاح والتوفيق واستكمال مسيرة النجاح".


آخر أعمال هاني شاكر


وكان آخر أعمال الفنان هاني شاكر أغنية "بقالي كتير"، بمشاركة الفنانة كارول سماحة على طريقة الفيديو كليب، حيث غنت كارول سماحة جزء من الأغنية بعنوان "شكرًا"، بينما سمي جزء هاني شاكر بعنوان "بقالي كتير"، وحقق الجزئين نجاحًا كبيرًا منذ طرحهما عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأعجب بهم الجمهور وأحبهم وتدوالهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

4aa8025c13.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .