أخبار عاجلة

الأنبياء لم يتفق عليهم البشر.. أبرز تصريحات دولي شاهين

تعرف علي رأي دولي شاهين عن خيانة الرجل لزوجته

عبرت النجمة دوللي شاهين، عن رأيها في خيانة الرجل لزوجته، أكدت أن الخيانة تقلل من كرامة واحترام المرأة، وهو الأمر الذي لم تتقبله بعد خيانة زوجها لها.

وقالت دوللي شاهين، في تصريحات صحفية: "الخيانة بتقلل من كرامتك، واحترامك لنفسك، واحترام الآخر لكِ، لو الست فردة شراب؛ هيدوَّر على التانية، زي ما هو ليه اعتباره وكيانه؛ هي أيضًا لها اعتبارها، احنا بني آدمين، ونتعامل مع البعض بالمثل، فلا يصح أن يتعالى شخص على الآخر، فأهم ما يميز أي علاقة؛ هو الاحترام، والذي يكون جزءًا منه: لا تخونني ولا أخونك، ولا تكذب عليّ ولا أكذب عليك، ولا تضحك عليّ ولا تنصب عليّ ولا أنصب عليك، فبمجرد ما يحصل استخفاف؛ العلاقة يحدث بها خلل".

 

4adab536f6.jpg
دولي شاهين 

 

وأضافت دوللي شاهين: "أنا ضد إن الست تسامح الراجل الخاين، وللأسف، بعض النساء يسامحهن الزوج، قائلة: فيه ستات بيفكروا: هعيل نفسي إزاي؟، لكن البني آدم، أهم حاجة في الدنيا كرامته، واحترام الناس له، ولا يجب أن أعيش في منزل لا يحترمني من فيه، لو الست فردة شراب؛ طبيعي يبحث عن غيرها، الخيانة ليست نزوة، لكنها من الكبائر"،.

واختتمت دولي: "من لا يحترمني؛ لا أريده في حياتي، زي ما هو عاوز يدور على فردة الشراب التانية؛ هحرقها، مش عاوزاها، عشان أنا مش فردة شراب، الموضوع بسيط".

 

61391dddb3.jpg

 

دولي شاهين ترد علي انتقادات أغنيتها الجديدة

 

تحدثت الفنانة دوللي شاهين عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب أغنيتها الجديدة ننه هو، التي طرحتها مؤخرًا ونالت بسبها هجوما من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أن كلماتها جريئة.

 

1bfe5a4a6e.jpg

 

وقالت دولي: "طوال الوقت أحاول تقديم شيئًا جديدًا ومختلفًا، وأرى أن الانتقادات شيء طبيعي، فأي عمل سيتعرض للنقد السلبي والإيجابي، وليس شرطًا أن يتفق الجميع أن الأغنية جيدة"

وأضافت دوللي شاهين: "أحيه في الأغنية؛ فهي كلمة اعتراضية إسكندرانية، وكلمة: يَحّ، بيستخدمها البيبي، وأحببت أن تكون الأغنية لطيفة، وأرى أنه لا يوجد بها شيء خارج أو أبيح"، وأكدت دوللي إنه ا لا تتأثر بالانتقادات، ففي النهاية، الأنبياء لم يتفق عليهم جميع البشر، حمدت الله علي نجاح الأغنية، قالت إنه ا لا تخشى من أي شيء سوى الله، وطالما أنها لا تفعل شيئًا يغضبه فلا يهمها أحد.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .