أخبار عاجلة

فارس: إبتعدت عن الفن لعدم وجود أعمال تستفزني

تحدث الفنان والمطرب فارس عن الكثير من تفاصيل حياته وأعماله الفنية وكذلك عن خططته القادمة، وذلك خلال تصريحات صحفية له، أكد من خلالها أن أغانيه التي طرحها منذ 17 و20 عاما مازالت حتي الآن تتصدر الترند، ويتم عمل فيديوهات عليها عبر «التيك توك»، حيث أكد أنه تفاجأ عندما وجد أغنية «بحبك وبموت فيك»، ترند منذ أشهر وأصبحت تستخدم بكثرة.

 


فارس يتحدث عن مهرجان القلعة

 

كما عبر الفنان فارس عن فرحته بانتشار اغانيه وعودته للغناء مرة أخري، قائلا:" إن ما يسعى إليه في الغناء، صنع وطرح أعمال تعيش فترات طويلة، كما أكد أنه كان حريصا على متابعة مهرجان القلعة للموسيقي والغناء وأعجبه بشدة وحصل على انبهاره، معبرا عن أمنيته فى تكرار المهرجان أكثر من مرة خلال العام، معتبرا ذلك ترويجا كبيرا للسياحة، ويزيد من مكانة مصر، كما تحدث عن عدم ممانعته للغناء بالمهرجان بل يرحب كثيرا بذلك.

 

db42296feb.jpg
فارس

 

أعمال فارس المقبلة

 

وكشف الفنان فارس عن الخطة التى ينتوي اتباعها فى طرح أعماله القادمة، مؤكدا أنه يجهز لخطة كبيرة للعودة بشكل أقوي حيث سيقوم بتسجيل عدد كبير من الأغاني وسيتم طرح واحدة كل عشرة ايام، مؤكدا إنه يعمل على أغانيه بشكل مكثف حتي تعيش بين الجمهور لوقت كبير مثل ما حدث فى أغانيه السابقة.

هل سيعود فارس إلى التمثيل؟

 

وتحدث فارس عن نيته فى العودة للتمثيل أم لا، فقال أنه حاليا يفكر فى الغناء فقط ويركز كل جهده عليه أولا، وبالنسبة للتمثيل فهناك مشروع يدرسه وعندما تكتمل الرؤية ستعلن عنه فى الوقت المناسب.

 

318541cb18.jpg
فارس

 

فارس يتحدث عن دور أصدقائه اثناء غيابه عن الفن

 

ولم يغفل فارس عن الحديث عن دور أصدقاءه وعائلته خلال الفترة التى غابها عن الفن، حيث أكد أنهم كانوا دائما يكلبون منه العوده وهو رفض بسبب عدم وجود أعمال أعجبته تكون بداية قوية يعود بها، وكشف محاولته للعودة قبل 4 سنوات في حفل القرن الذي جمع مطربي التسعينيات، ولكن الحفلة لم يتم التسويق لها بشكل جيد.
 

 

أخر ماقدمه فارس قبل ابتعاده عن الفن 

 

ويشار إلى أن أخر أعمال فارس الغنائية قبل ابتعاده عن الفن، كانت أغنية “ست البنات” والتي طرحت بعد غياب له أكثر من 7 سنوات، وتحمل كلمات “ست البنات لو تسمح تفتح قلبها المقفول.. يا إما عن اللى هيجرى منى هبقى مش مسئول.. في خدودها غمزتين آهين لو اتشافوا.. ضحكتها بتزيدهم جمال بشكل مش معقول”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .