أخبار عاجلة

جيجي حديد تروي تفاصيل اللحظات الصعبة في ولادتها

جيجي حديد تروي تفاصيل اللحظات الصعبة في ولادتها
جيجي حديد تروي تفاصيل اللحظات الصعبة في ولادتها

تحدثت عارضة الازياء الأميركية من أصل فلسطيني ​جيجي حديد​ عن لحظات ولادتها لإبنتها الأولى التي أطلقت عليها إسم khai من حبيبها النجم الباكستاني ​زين مالك​.

وقالت حديد إن عملية الولادة إستمرت 14 ساعة، وأنها كانت مخططة للولادة في إحدى مستشفيات مدينة نيويورك الاميركية، ولكن متابعتها لبعض التقارير جعلتها تقرر الولادة في المنزل، ناهيك عن قيود جائحة كورونا وقفت في وجه العديد من الخطط التي كانت من المفترض أن تحصل.

أما عن تفاصيل لحظة الولادة، فقالت حديد إن الممرضة أخبرتها بأنها الوحيدة القادرة على مساعدة نفسها في إنهاء الولادة بسرعة، وظلّت تحفزها على التحمّل.

وختمت حديثها بأنها كانت متعبة ومنهكة للغاية ولكن نظرت لأعلى، ورأت مالك وهو يمسك بطفلتهما وكانت سعيدة جدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد خضوعه لعملية بالقلب، آخر تطورات الوضع الصحي للمنتج سعيد إمامالجمعة 24/مايو/2024 - 06:22 م كشف المنتج سعيد إمام ، المنتج الفني لشركو روتانا للصوتيات و المرئيات لأخر تطوارات حالته الصحية ، وذلك بعد إجرائه لعملية جراحية تركيب دعامة بالقلب
التالى بهاء سلطان يشعل حفله في الكويت بباقة من أبرز أغانيه (صور)الأحد 05/مايو/2024 - 01:56 ص أحيا النجم بهاء سلطان واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في الكويت أمس السبت، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا. حفل بهاء سلطان في الكويت وقدم بهاء سلطان خلال حفله في الكويت باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة خلال الفترة