أخبار عاجلة

محمد الشرنوبي يكشف لـ"الفجر الفني" موقفه من استقلالية البنات

محمد الشرنوبي يكشف لـ"الفجر الفني" موقفه من استقلالية البنات
محمد الشرنوبي يكشف لـ"الفجر الفني" موقفه من استقلالية البنات

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته الشديدة بالمشاركة فى مسلسل "ليه لأ"، الذى تدور أحداثه حول استقلالية البنات وصراع الأجيال.

وقال محمد الشرنوبي لـ"الفجر الفني": "أنا أؤيد بشكل عام فكرة استقلال الإنسان سواء ولد أو بنت، لابد أن يكون الإنسان مستقل بذاته وأن يستطيع أخذ قراراته بنفسه ويجرب مايراه مناسب له ويرسم طريقه لنفسه دون تدخل الآخرين".

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقى، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى، ومريم الخشت، وهانى عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محامي شيرين يكشف لـ"فيتو" تفاصيل جديدة حول أزمتها مع روتانا (مستند)الخميس 16/مايو/2024 - 09:18 م كشف محامي شيرين عبد الوهاب ، تفاصيل جديدة حول أزمة المطربة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد تعطل طرح أغانيها الجديدة. تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا وأكد حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب لـ"فيتو" أن المطربة من حقها طرح أغانيها الجديدة في أي وقت تريده لأنها ليس ملتزمة بشيء
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .