أخبار عاجلة

سامح حسين ضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال"

سامح حسين ضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال"
سامح حسين ضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال"
يشارك الفنان سامح حسين، في مسلسل "عودة الاب الضال" ولكن كضيف شرف، ومن المقرر أن يخوض المسلسل السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومى فؤاد، هالة فاخر، هيدى كرم، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس.

وبدأ طاقم عمل المسلسل تصوير مشاهده في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، ويتكون المسلسل من 60 حلقة سيتم عرض 30 منهم في شهر رمضان المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في عيد ميلاها، رحلة آثار الحكيم من العمل بالفنادق إلى إثارة الأزمات بالوسط الفنيالسبت 18/مايو/2024 - 08:55 ص فى مثل هذا اليوم عام 1958 ولدت الممثلة المعتزلة آثار الحكيم التى قدمها الى الفن الفنان سمير غانم لتنطلق بعده فى مجال الدراما بأول بطولة درامية بلا عتاب والملاعين أول بطولة سينمائية والسينما
التالى أول رد من بن أفليك وجينفر لوبيز على أخبار طلاقهما (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 10:03 ص بن أفليك ، رد الممثل بن افليك، وزوجته جينفر لوبيز، بشكل عملي وعلني، عن اخبار طلاقهم التي انتشرت في الأيام الماضية بقوة، وتحديدا، بعد حضور جينفر لوبيز، لحفل الميت جالا بمفردها. وظهر كلا من جينفر لوبيز، وبن افليك، وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض، ويحملان باقات من الزهور، في علامة علي قوة علاقتهم العاطفية