أخبار عاجلة

الموسم الثانى من The First Lady يتناول حياة هيلارى كلينتون وميلانيا ترامب

الموسم الثانى من The First Lady يتناول حياة هيلارى كلينتون وميلانيا ترامب
الموسم الثانى من The First Lady يتناول حياة هيلارى كلينتون وميلانيا ترامب

كشف المنتجون التنفيذيين لمسلسل شوتايم الجديد The First Lady إنهم يفكرون على ما سيركز عليه الموسم الثانى من العمل، وذلك قبل حتى الإعلان عن تجديد المسلسل لـ موسم ثانى أو طرح حلقات الموسم الأول من المسلسل الذى سيطرح في 17 أبريل المقبل، وسيتكون من 10 حلقات.

ووفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "deadline"، سيركز الموسم الأول من The First Lady على إليانور روزفلت وبيتي فورد وميشيل أوباما، وبالتالى أكد القائمين على العمل الجديد أنه يجب على مشاهدى توقع The First Lady أنهم سيشاهدون جاكلين كينيدي أوناسيس وهيلاري كلينتون وميلانيا ترامب ودولي ماديسون وإديث ويلسون ومارثا واشنطن وروزالين كارتر في الموسم الثانى من المسلسل.

حيث صرحت المخرجة سوزان بيير عن مسلسل The First Lady:" سأكون سعيد بـ ظهور هيلاري كلينتون، وجاكي كينيدي وميلانيا ترامب، وخاصة كلينتون وذلك لأننى اعتقد أن دورها كان معقدًا للغاية، وبالتالي أعتقد أنه سيكون مثيرًا للاهتمام، بالإضافة إلى سيكون الموسم الثانى من The First Lady أكثر تعقيدا إذا اكتشافنا طريقة لـ ظهور جاكي كينيدي، ولكن لا تقوم بسرد نفس القصة القديمة مرة أخرى، وخاصة الجزء الأخير من حياتها".

وأضافت بيير :" أعتقد أن أملنا الآن هو وجود مواسم مستقبلية من مسلسل The First Lady،  حتى تتاح الفرصة لتمثيل المزيد من زوجات الرؤساء".

سيناريو المسلسل مقتبس من مجموعة كتب وهى  Four Seats: A Thriller of the Supreme Court, The Guns of Ridgewood، لـ الكاتب آرون كولي، الذى سيقوم أيضا بـ كتابة سيناريو المسلسل الجديد، وستقوم كل من شوتايم و Lionsgate TV، بـ إنتاج العمل.

تدور سلسلة The First Lady في الجناح الشرقي للبيت الأبيض، حيث تم إخفاء العديد من قرارات التاريخ الأكثر تأثيرًا وتغيرًا فى العالم عن الأنظار، والتي اتخذتها السيدات الأوليات الجذابات في أمريكا، ستزيل السلسلة الستارعن الحياة الشخصية والسياسية للكثير من أهم الأفراد الأكثر غموضًا، حيث يركز الموسم الأول على إليانور روزفلت، وبيتي فورد، وميشيل أوباما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي