أخبار عاجلة

هانى عادل وميرنا نور فى شبرامنت من أجل "حلوة اللقطة"

هانى عادل وميرنا نور فى شبرامنت من أجل "حلوة اللقطة"
هانى عادل وميرنا نور فى شبرامنت من أجل "حلوة اللقطة"

يصور الفنانان هانى عادل وميرنا نور دين مشاهد حكاية "حلوة اللقطة" من الموسم الرابع لمسلسل "نصيبى وقسمتك" فى فيلا بشبرامنت، ويشارك فى بطولة الحكاية عصام السقا، تونى ماهر، حمزة العيلى، جيلان علاء وعدد من الفنانين الشباب وإخراج عصام نصار.

 

"حلوة اللقطة" هي الحكاية الرابعة من مسلسل "نصيبى وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، وذلك بعدما تم عرض أولى حكايات العمل السبت قبل الماضي وهى "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

 

كما تم عرض الثانية "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله.

 

وفى سياق آخر ينتظر هانى عادل بدء عرض مسلسل "البحث عن علا"، والذى يشارك فى بطولته إلى جانب هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وندى موسى، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال وإخراج هادى الباجورى.

 

أما ميرنا نور الدين فتصور مسلسل "سوشيال" المكون من 15 حلقة، وبطولة أحمد زاهر، جيهان خليل،وتامر فرج، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية دكتورة نفسية، يتردد على عيادتها أحمد زاهر بعد انفصاله عن زوجته جيهان خليل، وتساعده في حل الأزمة النفسية التي تعرض لها وإخراجه من الحالة التي وصل إليها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي