أخبار عاجلة

هند صبرى: مشكلة الأدوار النسائية أنها مكتوبة بشكل نمطى ولا تمت للواقع

تحدثت النجمة هند صبرى، عن الشخصيات التى توافق عليها لتقديمها على الشاشة وعن مشكلة الادوار النسائية، وقالت هند صبرى، خلال الجلسة الحوارية بعنوان "لأنها أبدعت"، وهي للتعبير عن أصوات صانعات الأفلام العربيات، المقامة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى الدورة 43،" مشكل الادوار النسائية أنها مكتوبة نماطية للغاية ولا تمت لشخصية المرأة فى الواقع  وده خلى الادوار النسائية مساعدات وأنا مش بجب كده، ومش هنستنا المؤلف يكتب شخصية نسائية تجذب الفنانة أنها تقدمها".

 

وتابعت هند صبرى:" فيلم  موعد على العشاء لمحمد خان من أكتر الأفلام النسائية اللى بحب أشوفها و فيلم بنات وسط البلد بردوا و فيلم أحلى الأوقات و كان نفسى نشوف التجربة دى تكمل لكن مكملتش كتير وقصص المرأة التعبير عنها أصعب من قصص الذكورية".

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر الجارى، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

على صعيد آخر تنتظر هند عرض أحدث أعمالها مسلسل "البحث عن علا" عبر احدى المنصات الرقمية، والعمل مكون من 6 حلقات، حيث تعود شخصية علا عبد الصبور للظهور من جديد ومغامرة ورحلة جديدة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة ومحاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

 

مسلسل "البحث عن علا" يشارك في بطولته سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم خالد النبوى ودينا وفتحى عبد الوهاب والعمل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (1)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (2)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (3)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (4)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (5)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (6)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (7)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (8)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (9)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (10)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (11)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (12)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (13)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (14)
 

 

هند صبري ، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (15)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي