أخبار عاجلة

قصة حب تجمع بين أمير المصرى وكارولين عزمى فى حكاية "النظارة البيضاء"

قصة حب تجمع بين أمير المصرى وكارولين عزمى فى حكاية "النظارة البيضاء"
قصة حب تجمع بين أمير المصرى وكارولين عزمى فى حكاية "النظارة البيضاء"

تجمع قصة حب بين الفنان أمير المصرى والفنانة كارولين عزمى خلال أحداث أولى حكايات مسلسل "نصيبى وقسمتك" فى موسمه الرابع، "النظارة البيضاء"، حيث انتهت أسرة الحكاية من التصوير الأيام الماضية، ويدخل العمل غرف المونتاج استعدادًا للعرض، ومن المقررعرضها خلال الفترة المقبلة على قنوات on، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

ويشارك فى حكاية "النظارة البيضاء" نخبة من الفنانين على رأسهم: الفنانة أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي ينتهي بمفاجأة.

وعُرض الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك" الذى كتبه عمرو محمود ياسين، فى سبتمبر عام 2019، خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

وشارك فى بطولة حكايات الجزء الثالث كل من هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى وهنا شيحة وملك قورة وشريف سلامة وإيمان العاصى وكريم قاسم وطارق صبرى وميرنا نور الدين ونسرين أمين وسارة نخلة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز ومحمد الشرنوبى وهدى المفتى، نرمين الفقى، هبة عبد الغنى، ميدو عادل ورانيا منصور وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى