أخبار عاجلة
قبل انطلاق كأس العرب .. العراق في الصدارة -
حالة وفاة و24 إصابة كورونا جديدة في السعودية -

فيدرا تعتذر عن مسلسل "ولاد عابد" وتصور المماليك والجسر مع نيللى كريم

فيدرا تعتذر عن مسلسل "ولاد عابد" وتصور المماليك والجسر مع نيللى كريم
فيدرا تعتذر عن مسلسل "ولاد عابد" وتصور المماليك والجسر مع نيللى كريم

اعتذرت الفنان فيدرا عن المشاركة في بطولة مسلسل "ولاد عابد" الذى يلعب بطولته عدد من الفنانين على رأسهم "رياض الخولى آيتن عامر، وهو المسلسل المكون من 30 حلقة، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

وعلى جانب آخر، تشارك فيدرا كضيفة شرف في مسلسل "الجسر" ، وهو أحد المسلسلات التي ستعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة النجوم نيللى كريم وعمرو سعد، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف وإخراج بيتر ميمى .

كما تصور فيدرا حالياً، مشاهدها الخاصة بمسلسل "المماليك" مع النجمة رانيا يوسف، بيومى فؤاد ،محمد لطفى وحنان سليمان ورامى وحيد ورامى غيط، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى، ومكون من 60 حلقة.

مسلسل "ولاد عابد" يعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم في قائمة أبطاله كلاً من: أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابتسامة دلال عبد العزيز تملأ وجهها فى كواليس "فرق خبرة" قبل رحيلها.. صور
التالى صابر الرباعي يتألق بأجمل أغانيه بحفل مهرجان الموسيقي ويغني باللهجة الفرنسية