هنا الزاهد وأحمد فهمى على طاولة رومانسية في رحلتهما الأخيرة بـ تنزانيا

شاركت النجمة هنا الزاهد، متابعيها وجمهورها بمجموعة صور مع زوجها النجم أحمد فهمي، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، من رحلتهما الأخيرة في تنزانيا حيث ظهرا وهما يجلسان على طاولة مزينة بالورود وسط أجواء رومانسية، بينما ظهرت الزاهد في صورة أخرى وهي تلتقط صورة سيلفي بمفردها وفى الخفية الغابات الشاسعة في تنزانيا.

وسرعان ما حصدت الزاهد عددا كبيرا من التعليقات والاعجابات من قبل متابعيها، بعد أن شاركت بصور جديدة من رحلتها الأخيرة التي خاضتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد فى تنزانيا
هنا الزاهد فى تنزانيا

ويعرض مسلسل "أنا وهى" للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم فى بداية موسم الشتاء على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى فى ديكور رئيسي بمصر الجديدة، وتجمع المشاهد بين هنا وأحمد والفنان محسن منصور وأخرون من النجوم، وينتمى العمل لنوعية الـ 15 حلقة وتدور أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى.

مسلسل "أنا وهى"، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسى ويترددان على عيادة طبيب نفسى يجسده أشرف عبد الباقى، ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

هنا الزاهد واحمد فهمي
هنا الزاهد واحمد فهمي

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى