أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

السبت.. أبطال مسلسل المال والبنون في "واحد من الناس"

السبت.. أبطال مسلسل المال والبنون في "واحد من الناس"
السبت.. أبطال مسلسل المال والبنون في "واحد من الناس"
يستضيف الإعلامي عمرو الليثي أبطال مسلسل المال والبنون بواحد من الناس على الحياة.

ويتحدث نجوم مسلسل المال والبنون عن كواليس أشهر عمل في تاريخ الدراما التليفزيونية، ويكشفون تفاصيل ومعلومات جديدة عن المسلسل الذي مازال يعيش في وجدان المشاهدين.

ويتواجد من الأبطال الفنانة الكبيرة رجاء حسين والفنان القدير رشوان توفيق والفنانة الكبيرة سلوى عثمان والفنان الجميل أحمد شاكر عبد اللطيف ومايسترو العمل المخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

وكانت قد حلت الإعلامية والفنانة رزان مغربي ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشفت عن اعترافات تذاع لأول مرة عن حياتها الشخصية والزوجية واسرار طفولتها وحبها الأول.

كما تتطرقوا في الحلقة إلى حكايتها مع شاكيرا، والسر الذي تخفيه عن علاقتها بأحمد السقا، ومن هو النجم الذي ندمت على لقائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، انطلاق المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31 على "السامر"السبت 18/مايو/2024 - 11:35 ص تنطلق في السادسة مساء اليوم السبت، على مسرح السامر بالعجوزة، فعاليات الدورة الحادية والثلاثين للمهرجان الختامي لنوادي المسرح.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .