أخبار عاجلة
أول رد فعل متوقع بـ النصر -
روسيا تطلق مركبة شحن نحو المحطة الفضائية قريبا -

دنيا سمير غانم تتذكر والديها الراحلين بصور "أبيض وأسود": وحشتونى أوى

حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على تذكر والديها الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، بنشر صور لوالديها باللونين الأبيض والأسود، من فترة شبابهما، وعلقت: "وحشتونى أوى يا أغلى وأنقى وأطيب ناس فى الكون".

ونشرت دنيا سمير الصور عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك، وعلقت :"وحشتوني أوي يا أغلي وأنقي وأطيب ناس في الكون ربي ارحمها كما ربياني صغيرا، اللهم اسكنهم الفردوس الأعلي يا رب وصبرنا علي فراقهم".

الراحلين دلال وسمير
الراحلين دلال وسمير

 

دلال وسمير
دلال وسمير

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

ومن جهة أخرى دخلت "دنيا" في نوبة بكاء أثناء تسلمها تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصرى، ووجهت كلمة قصيرة قالت فيها: "أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا"، وهذا هو الظهور الأول لـ"دنيا" في احتفالية فنية منذ وفاة والديها

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا  20 مايو بعد إصابته بالفيروس ، بينما غادرت عالمنا الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز يوم 7 أغسطس 2021 بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا  مع زوجها الراحل في 30 أبريل الماضي.

وحضر حفل افتتاح المهرجان وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم والنجمة إلهام شاهين والفنان محمود حميدة  بالإضافة لعدد من نجوم الفن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منير مراد.. قدم 3000 لحن غنائى صنع بها النجومية للفنانين والسعادة للمستمعين
التالى مصممة بدلة خالد سليم فى افتتاح الجونة تكشف تكلفة تزيينها بالماس بالدولار