أخبار عاجلة
تصوير هذه الحوادث عقوبتها تصل لغرامة 2000 ريال -
تصعيد روسي - أمريكي فوق البحر الأسود -
مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق -
بالأرقام.. صلاح يعيد كتابة التاريخ في ليفربول -

شيرين تشكر جمهورها على تهنئات عيد ميلادها: دعمكم كتير كان بيوقفني على رجلي

شيرين تشكر جمهورها على تهنئات عيد ميلادها: دعمكم كتير كان بيوقفني على رجلي
شيرين تشكر جمهورها على تهنئات عيد ميلادها: دعمكم كتير كان بيوقفني على رجلي

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب، على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها على تهنئات عيد ميلادها الذى وافق أمس، ونشرت صورة لبوكيه ورد عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، يحتوي على 39 وردة إشارة إلى بلوغها ذلك السن.

وكتبت عبد الوهاب على البوست الذى نشرته منذ قليل: "ربنا يخليكوا ليا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكو ودعمكو كتير كان اللي بيوقفني على رجلي، كل سنة و انتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم ابدا و ايوة هما 39 وردة بس".

بدأت شيرين مشوارها الفنى منذ عام 2000 بظهورها مع المطرب محمد محيى فى دويتو غنائى بعنوان "بحبك"، كانت انطلاقتها الحقيقية مع المنتج نصر محروس، الذى قرر أن ينتج ألبوم غنائى مشترك لها وتامر حسنى، بعنوان "فرى ميكس3"، وهو أيضا من أنتج أغنية "آه يا ليل" وهى أول أغانيها، وحققت نجاحا كبيرا عند طرحها، وكذلك ألبوم "جرح تانى" عام 2003، وفى نفس الوقت دخلت مجال السينما، من خلال مشاركتها الفنان أحمد حلمى فى فيلم "ميدو مشاكل".

ودخلت شيرين أيضا فى عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل "طريقى"، الذى نال جائزة أفضل مسلسل درامى فى مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسى، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم فى ثلاثة مواسم من برنامج "ذا فويس-أحلى صوت"، بجانب تقديمها برنامجا غنائيا منوعا باسم "شيرى استوديو".

 وتزوجت شيرين عبد الوهاب، من حسام حبيب فى 8 أبريل 2018، ومنذ وقت زواجهما حتى الآن طرحت شيرين عبد الوهاب عدد قليل من أعمالها الفنية وهو ألبوم واحد وأكثر من أغنية وطنية وأغنية سينجل وأكثر من أغنية دعائية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤتمر صحفي اليوم لأبطال وصناع فيلم "قمر 14" على هامش فعاليات مهرجان الجونة
التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور