أخبار عاجلة
جوجل تطرح مرشح الويب الجديد لنتائج البحث -

"ألذ حاجة".. محمد الشرنوبي فى صورة مع أنغام ومجدى الهوارى وزوجته راندا رياض

يواظب الفنان محمد الشرنوبى على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى باستمرار برحلاته الصيفية ورسائله الرومانسية مع زوجته، فضلا عن كواليس تصويره آخر أعماله الفنية.

محمد الشرنوبى على انستجرام
محمد الشرنوبى على إنستجرام

 

ونشر الفنان محمد الشرنوبي صورة تجمعه مع المخرج مجدي الهواري، والنجمة أنغام، وزوجته راندا رياض، على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق على الصورة قائلا: "ألذ حاجة"، كما شارك مجدى الهواري الصورة على حسابه وعلق عليها: "الحبايب بزيادة".

محمد الشرنوبى مع الهواري وانغام
محمد الشرنوبى مع الهواري وأنغام

 

مجدى الهوارى على انستجرام
مجدى الهوارى على انستجرام

 

وانضم الفنان محمد الشرنوبى لأبطال فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، الذى تقوم بطولته الفنانة مى عمر وهشام ماجد، من إخراج عثمان أبو لبن، وهو الفيلم المأخوذ عن وراية كتبها المؤلف محمد صادق، والذى قدم من قبل رواية هيبتا.

وقال المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، إنه المخرج عثمان أبو لبن قام بتصوير يومين فقط من الفيلم، مشيرا إلى أن التصوير توقف لإنشغال بعض الأبطال بأعمال أخرى، لافتاً إلى أن التصوير سيعود يوم 7 أكتوبر المقبل، وسنصور بكثافة في الفترة المقبلة.

فيلم "بضع ساعات في يوم ما" مأخوذ من وراية تحمل نفس الأسم، ويكتب السيناريو والحوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مى عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وأخرون، إخراج عثمان أبو لبن .

محمد الشرنوبى ينتظر عرض فيلمه "فرق خبرة" ويشاركه البطولة هدي المفتي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج شريف نجيب. وكان قد قدم محمد الشرنوبى أخر أغنياته "اية اللذاذة دى الفترة الماضية، وحققت نجاحاً كبيراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .