أخبار عاجلة

كمال أبو رية مريض بالقلب فى حكاية "قلب مفتوح"

كمال أبو رية مريض بالقلب فى حكاية "قلب مفتوح"
كمال أبو رية مريض بالقلب فى حكاية "قلب مفتوح"

يصاب الفنان كمال أبو رية بالقلب خلال أحداث حكاية "قلب مفتوح"، من مسلسل "ورا كل باب" فى موسمه الثانى، حيث بدأ فريق العمل تصوير المشاهد الأولى من العمل الثلاثاء الماضى، والحكاية من تأليف هشام إسماعيل وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة كمال أبو رية وفيدرا وميدو عادل ونور إيهاب، وعماد رشاد، ورانيا الملاح، وهايدى رفعت، ومحمد الدقاق، ويوسف الأسدى.

وتعرض قناة الحياة السبت المقبل حلقات حكاية "كدبة كبيرة" ضمن الموسم الثانى من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى، من تأليف إسلام حافظ،  وإخراج سميح النقاش، ويجسد زاهر ضمن أحداث العمل دور رجل يدعى "يحيى أبو المجد".

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

وعرضت قناة الحياة 5 قصص من الموسم الأول وهم "مالناش إلا بعض" للفنانة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتى وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وحكاية "يوم من الأيام" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عندما بكت أم السينما المصرية.. سر دموع فردوس محمد بآخر العمر
التالى "فريدة" و"أحدب نوتردام" يوميا على مسرح الطليعة