في ذكرى ميلاده.. نجلة سعيد صالح:" كان شعنون وكان سبب البهجة في البيت"

في ذكرى ميلاده.. نجلة سعيد صالح:" كان شعنون وكان سبب البهجة في البيت"
في ذكرى ميلاده.. نجلة سعيد صالح:" كان شعنون وكان سبب البهجة في البيت"
حرصت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، على إحياء ذكرى ميلاده، معبرة عن اشتياقها الشديد له.

وتحدثت هند خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف،في برنامج "8 الصبح"عن والدها الراحل، قائلة:"كان شعنون كتير وكان أكثر حيوية وكوميدية من الأعمال التي قدمها، وكان بيخلي جو البيت مختلف، كان لازم يكون في حركة في البيت طالما هو موجود، وكان دايمًا سبب البهجة وإن البيت ما يبقاش دمه تقيل".

واشتهر سعيد صالح بخروجه عن النص المسرحي وتلقائيته، وارتجاله على خشبة المسرح، ولكن هذا تسبب له في دخوله السجن عام 1981، بسبب استهزائه برؤساء مصر الثلاثة السابقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترومبيت محمد حلمي يعزف أغاني أفلام الرسوم المتحركة على المسرح الصغير في دار الأوبراالسبت 04/مايو/2024 - 07:39 م فى إطار احتفالات الثقافة المصرية بعيد الربيع تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا لأشهر أغانى أفلام الرسوم المتحركة العالمية لعازف الترومبيت محمد حلمى وذلك فى الثامنة والنصف مساء الإثنين 6 مايو على المسرح الصغير. [[system-code:ad:autoads]] دار الأوبرا المصرية يتضمن البرنامج أكثر من ثلاثين
التالى الأعلى للثقافة يطلق مسابقات عزف وباليهالسبت 04/مايو/2024 - 08:12 م يطلق الموسيقار الدكتور راجح داوود مقرر لجنة الموسيقى والأوبرا والباليه بالمجلس الأعلى للثقافة، مسابقة العزف على آلات الفلوت والتشيلو والعود والقانون والباليه لعام 2024..