أخبار عاجلة

محمد الشرنوبي يروج لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني

محمد الشرنوبي يروج لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني
محمد الشرنوبي يروج لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيى الفخراني
دعا الفنان والمطرب محمد الشرنوبي، جمهوره من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، لمشاهدة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، والتي يشارك في أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه، البوستر الرسمي للمسرحية والذي يضم أبطال المسرحية من بينهم، يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، وسما ابراهيم، وعدد من الفنانين والنجوم.

وكتب الشرنوبي على الصورة: "منتظرينكم في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي للنجم الكبير يحيى الفخراني لأول مرة في الإسكندرية مع النجم إياد نصار، والنجوم محمد شرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم".

وتابع: "تعرض على المسرح الكبير في مكتبة الإسكندرية بداية من 17 أغسطس ولفترة محدودة، الحجز من خلال موقع المكتبة".

وتعد "يا ما في الجراب يا حاوي" العمل الثاني ليحيى الفخراني مع "كايرو شو" حيث قدم معهم من قبل مسرحية "الملك لير"، التي شارك في بطولتها الراحل فاروق الفيشاوي.

أحداث مسرحية ياما في الجراب يا حاوي 
وتدور أحداث المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنه يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، فإنها تضم جميع عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي عن رائعة بيرم التونسي وألحان أحمد صدقي، وإخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

أبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي
ويشارك في بطولة العرض بجانب يحيى الفخراني، إياد نصار والمطرب محمد الشرنوبي والمطربة كارمن سليمان، وشريف دسوقي، وسما إبراهيم وناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبني ونس وعلاء قوقة.

وأشرف على إنتاج مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" أشرف عبد المعبود، وكتب أشعار البداية والنهاية حسن المهدي، وقامت بتصميم الاستعراضات رشا مجدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ورم في المخ، تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني فؤاد شرف الدينالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:40 ص تعرض الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين ، للإصابة بورم حميد في الدماغ، وذلك خلال الساعات الماضية، حسبما أعلنت نقابة الفنانين في لبنان. في هذا السياق، كشف نعمة بدوي ، رئيس نقابة الفنانين اللبنانيين، تفاصيل الوضع الصحي للفنان فؤاد شرف الدين. وقال بدوي، في تصريحات تلفزيونية، إن الفنان فؤاد شرف الدين مصاب
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي