أخبار عاجلة

"أتمني أن تحبه".. بهذه الطريقه يروج راغب علامة لكليبه الجديد

"أتمني أن تحبه".. بهذه الطريقه يروج راغب علامة لكليبه الجديد
"أتمني أن تحبه".. بهذه الطريقه يروج راغب علامة لكليبه الجديد
نشر النجم راغب علامة البوستر الرسمي لكليب فورًا غرام، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

علق "راغب" علي الصورة قائلًا:"يتم طرحها رسميًا علي جميع النصات أتمني أن تحبه بقدر ما أحبه".

وفي سياق آخر، احتفل راغب علامة مؤخرًا بعيد ميلاده الـ 59، بحضور العديد من نجوم الفن وزوجته السيدة جيهان علامة، وكان من بين هؤلاء الحاضرين: إلهام شاهين، إيناس الدغيدي، نيللي كريم، بوسي شلبي، ليلى علوي، هالة صدقي، والمنتج جمال العدل وآخرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مونودراما فريدة يختتم لياليه على مسرح الطليعة في هذا الموعدالسبت 04/مايو/2024 - 09:25 ص يختتم العرض المسرحي "فريدة" لياليه على خشبة مسرح الطليعة التابع للبيت الفني للمسرح، وذلك مساء غدا الأحد الموافق 5 مايو الجاري، حيث يرفع الستار في تمام 8.30 مساء بقاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة بالعتبة. موعد عرض مونودراما فريدة وكان قد انطلق الموسم الحالي من عرض "فريدة" مؤخرا، حيث شهدت ليالي المسرحية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .