أخبار عاجلة

درة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير

درة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير
درة بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وجذابة كعادتها.

ونشرت درة صورا من الجلسة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

Image1_720211183513639341524.jpg

Image1_720211183546865536102.jpg

مسلسل بين السما والأرض

وشاركت درة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "بين السما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، و ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة، والمأخوذ عن قصة بنفس العنوان للأديب الراحل نجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل حول تواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة.

والمسلسل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت،ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل.

شائعة حملها

وكانت الفنانة التونسية درة نفت مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما عن حملها من زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

وكتبت درة قائلة: "يرجى التوقف عن نشر الشائعات عني!.. أنا لست حاملا ومن فضلكم احترموا حياتي الشخصية.. شكرا لكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق للمرة الثانية.. تامر حسني يتسبب فى غلق شوارع الساحل الشمالي.. والجمهور: "بنحبك يا تيمو"
التالى شيكو مع منى زكى وحلمى وهشام ماجد فى رسالة لـ ياسمين عبد العزيز: سلامتك يا ياسو