أخبار عاجلة

إبراهيم عمران: "لما ضربت أحمد زكي أعطاني 50 جنيه مكافاة"

إبراهيم عمران: "لما ضربت أحمد زكي أعطاني 50 جنيه مكافاة"
إبراهيم عمران: "لما ضربت أحمد زكي أعطاني 50 جنيه مكافاة"

قال الريجيسير إبراهيم عمران، إنه دخل هذا المجال في البداية كممثل، وبعد ذلك عمل في المجاميع، متابعًا: "مش عيب اللي أنا أتعب، واكفح، وحبيت هذه المهنة".
وكشف "عمران"، خلال حواره مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرناج "يا انا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، عن موقف بينه وبين الفنان الراحل أحمد زكي، قائلًا: "انا كنت مرشح له ممثل كويس في فيلم "ألبطل"، بس هو خاف يمثل قدام أحمد زكي لما عرف إنه هيضربه في الفيلم، فطلب مني تجسيد هذا الدور"

وتابع:" قمت بضربه بشكل خفيف، كنت خايف على البشرة بتاعته، فطلب "زكي" ضربه بجد، فقمت بإعادة المشهد، وقمت بضربه ألم كبير، فقام بضرب في صدري، فقلت "أي"، فتم إعادة المشهد مرة أخرى، وبعد ذلك قام احمد زكي بإعطائه مكافاة 50 جنيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .