أخبار عاجلة

أبي تحت الشجرة من جديد على "السلام"

أبي تحت الشجرة من جديد على "السلام"
أبي تحت الشجرة من جديد على "السلام"

قال الفنان خالد النجدى مدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح أن العرض المسرحي" ابي تحت الشجرة" يعود من جديد على خشبة مسرح السلام ابتداء من غدا الخميس الموافق 28 يناير على مسرح السلام بشارع القصر العيني، حيث يقدم العرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام السابعة مساء.

يذكر أن العرض يتناول فكرة التفكك الأسري من خلال أب يسافر سعيا وراء رزقه تاركا أسرته، وما ينتج عن ذلك من أثر سلبي على الأسرة وخاصة الأبناء.

"أبي تحت الشجرة " من بطولة هاني كمال، لبني الشيخ، منير مكرم، شادي أسعد، دينا هريدي، أحمد عبد الهادي، دعاء رمضان ديكور يحيى صبيح، موسيقى محمد خالد، من تأليف طارق رمضان، وإخراج إسلام إمام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر لحفل افتتاح الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي الدوليالثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:04 م مهرجان كان السينمائي انطلق منذ قليل، حفل افتتاح الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم العالم. ويبث الحفل بشكل مباشر، عبر الصفحات الرسمية لمهرجان كان السينمائي، في مواقع التواصل الاجتماعي. ✨ Opening of the 77th Act of the Festival de Cannes with the Red Steps of LE DEUXIÈME
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .