أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

الليلة.. سمية الخشاب تطرح مهرجان "أوعدك" مع عمر كمال

الليلة.. سمية الخشاب تطرح مهرجان "أوعدك" مع عمر كمال
الليلة.. سمية الخشاب تطرح مهرجان "أوعدك" مع عمر كمال

تستعد الفنانة سمية الخشاب الليلة لطرح كليبها الجديد "أوعدك" الذي تتعاون فيه مع مطرب المهرجانات عمر كمال، والكلب من المقرر طرحه اليوم في تمام الساعة6 من خلال القناة الرسمية لعمر كمال عبر"يوتيوب"

وشارك عمر كمال في موسم رمضان الماضي في مسلسل بين السما والأرض وظهر أيضاً في مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ونخبة مميزة من النجوم. 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل موسى، الذي تم عرضه فى دراما رمضان الماضي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، وآخرين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كندة علوش تشيد بمستوى الأعمال المشاركة فى مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
التالى رامي عاشور يطرح أغنيته الجديدة مش في بالي على المنصات الرقمية (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:43 م طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند. أغنية مش فى بالى لــ رامي عاشور صرح رامي عاشور بقوله: أغنية "مش فى بالى"، تجربة