بعد منشور الصلح.. أمير كرارة يقابل مها أحمد وزوجها بالبلوك

بعد منشور الصلح.. أمير كرارة يقابل مها أحمد وزوجها بالبلوك
بعد منشور الصلح.. أمير كرارة يقابل مها أحمد وزوجها بالبلوك
قام الفنان أمير كرارة بحظر كلا من النجمة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع مها أحمد.

ويتابع الحساب الرسمي للفنان أمير كرارة، عبر تطبيق انستجرام، نجد إنه لا يتواجد في قائمة المتابعون أي من الفنانين «مجدي كامل، ومها أحمد» أي أنه قام بحظرهما، وعمل بلوك لهما، رغم منشوره الأخير.

يأتي ذلك بعد ما نشر أمير كرارة تعليقا جديدًا على أزمته مع الفنانة مها أحمد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وجاء كالآتي : "مها أحمد أختنا ومجدي كامل أخونا وحبيبنا وفنانين مصر دايمًا في ضهر بعض".

وجاء هذا التعليق على المنشور الذي كتبه الفنان أحمد التهامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي تحدث فيه عن أزمة كل من كرارة ومها أحمد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .