أخبار عاجلة

مواهب الأوبرا تعرض مقتطفات من الباليه العالمى

مواهب الأوبرا تعرض مقتطفات من الباليه العالمى
مواهب الأوبرا تعرض مقتطفات من الباليه العالمى

يقام حفل لطلاب فصول الباليه، ضمن العروض الدورية التى تنظمها دار الأوبرا المصرية لطلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبدالوهاب السيد، من إخراج وتصميم نادر أبوالمجد، وذلك فى الخامسة مساء اليوم السبت على المسرح الكبير.

ويتضمن البرنامج مقتطفات من أشهر الباليهات الكلاسيكية العالمية، منها اداچيوا، البجعة السوداء، مقدمة كيتريز، دون كيشوت، لاباديير، كارمن، كسارة البندق، كارمينا بورانا وغيرها. 

 

ولأول مرة الباليرينا فرح ضياء في فقرة منفردة على الحان آدولف آدم كما يشارك الاباء الباليرينات الصغيرات عرض خاص جدا من ابداع وإخراج الفنان الدكتور نادر ابو المجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .