أخبار عاجلة
جوجل تبسط عملية إعداد المصادقة الثنائية -
هاتف Sony Xperia 10 VI يظهر على قاعدة بيانات Geekbench -
خوادم Final Fantasy 14 تتعرض لهجمات DDoS حول العالم -

نادر حمدي عن صورته مع زوجته: "ربنا عوضني بأحلى عروسة"

نادر حمدي عن صورته مع زوجته: "ربنا عوضني بأحلى عروسة"
نادر حمدي عن صورته مع زوجته: "ربنا عوضني بأحلى عروسة"

شارك الملحن نادر حمدي منذ قليل صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر نادر بالصورة برف زوجته من حفل زفافهما وعلق على الصورة وكتب : سيبها بظروفها والحمد لله ربنا عوضني بأحلى عروسة عقبالكم.

يشار أن الملحن نادر حمدي وجه منذ أيام رسالة مليئة بالحب لصديقه الفنان محمد عطية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر نادر حمدي مجموعة صور جديدة له برفقة صديقه الفنان محمد عطية، وذلك خلال تواجده في حفل زفافه على المنتجة سارة حسني، وعلق عليهم قائلاً :"لما يبقى عندك صاحب بجد بيقف معاك و بيستحملك و فاهمك أكتر من نفسك".

وكان الملحن وعضو فريق "واما" نادر حمدي قد احتفل بزفافه من المنتجة سارة حسني، منذ أيام قليلة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الشاعر تامر حسين، والفنان أكرم حسني، وحاتم فهمي، وعزيز الشافعي، والإعلامي ممدوح موسى، وأحمد إبراهيم،و أحمد فهمي، ومحمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي، وتوما، ومحمد نور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .