الحلقة الأخيرة من موسي.. محمد مضان يعود لقريته ومعه شفيقه

الحلقة الأخيرة من موسي.. محمد مضان يعود لقريته ومعه شفيقه
الحلقة الأخيرة من موسي.. محمد مضان يعود لقريته ومعه شفيقه
شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل موسي عودته لقريته التي كان يسكن فيها قبل هروبه إلى القاهرة، ويعود معه كل من شقيقته "شفيقه" وحبيبته الجديدة "ماريا".

وخرج "مسعد" حمدي الوزير أمام أهالي القرية  وبرأ شفيقة "هبة مجدي"  من كل التهم التي كان قد اتهامها بها من قبل.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل موسي وفاة حلاوتهم "سمية الخشاب بعد أن رمت نفسها من الطابق العلوي كى لا تشتعل فيها النار، وترك أطفالها صغار، وتم قتل "وهبة" سيد رجب على يد أحد العساكر الأنجليز.

وتظهر خلال أحداث الحلقة الفتاة الفرنسية  "ماريا" التي كان قد قابلها موسي من قبل في الحلقات الأولى من العمل، ويظهر بينهما قصة حب جديدة.

ويصل موسي لشقيقته شفيقة "هبة مجدي"، بعد رحلة بحثه عليها منذ وصوله القاهرة، وتبدأ بينهما وصلة عتاب، ويخبرها أنه يعلم أنها بريئة من تهمة الزنا ويطلب منها أن تعود معه.

ويقوم شداد بقتله أمام أهالي القرية كي يأخذ بثأر شقيقه "حميد" الذى لعب دوره الفنان محمد أحمد ماهر.

الحلقة 29 من موسي..
شهدت الحلقة 29 من مسلسل موسي ، قتل "نوفل" منذر رياحنه لوالدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر، بعد أن وجدته يقوم بسرقة السرايا التي تعيش فيها، وحاولت أن تبلغ الشرطة فقام بخنقها.

وحرص موسي على دفع أموال كثيرة للمسئول عن السجن كي يستيطع أن يدخل لنوفل داخل السجن وياخذ حقه وحق شقيقته وشهاب باشا منه، ويقوم بقتله، وبالفعل قام بخنقه وقتله.

ويحاول موسي أن يصل لشفيقة "هبة مجدي" كي يقوم بقتلها، ولكنها تهرب في مكان بعيد بعد خروجها من السجن.

ويرزق موسي بـ 4 أطفال توأم من زوجته حلاوتهم التي تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب.

 
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .