أخبار عاجلة
تقرير: هاتف أيفون SE 3 سيبدو مثل iPhone XR -

مش هتصدق عينيك.. هكذا صدم آل باتشينو معجبيه في بيفرلى هيلز

عاد النجم العالمى آل باتشينو لـ لوس أنجلوس من جديد بعد أن أمضى عدة أسابيع فى إيطاليا و ذلك من أجل تصوير فيلم"   House Of Gucci" للمخرج ريدلى سكوت والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم  .

شوهد آل باتشينو خلال قضاء وقت فراغة بشكل مميز وبسيط ، حيث سجلت عدسات مصوري" البابارتزي" عدة صور للنجم الشهير أثناء نزهة على الأقدام فى بيفرلى هيلز مع أحد أصدقائه المقربين حيث تجاذبا أطراف الحديث خلال نزهتهما، و ما لفت الأنظار أن النجم الشهير الذى يحظى بشعبية جارفة حول العالم ظهر بوزن زائد وبـ "لحيه " بيضاء وشعر غير مصفف و كأن آل باتشينو أصبح لا يهتم بتفاصيل اطلالته مثل زى قبل .

ال باتشينو (1)

اختار نجم هوليوود المخضرم ، البالغ من العمر( 81 عاما ) ارتداء ملابس رياضية فضفاضة باللون الأسود بالإضافة الى وشاح طويل وضعة على احدى كتفيه .

ال باتشينو (2)

حرص آل باتشينو على اتباع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا " COVID-19 " حيث كان يرتدى القناع الطبى طوال نزهته ، بينما قام رفيقه بإسقاط قناع وجهه أثناء محادثتهما.

يذكر أن فيلم"   House Of Gucci" الذى يقوم ببطولته آل باتشينو يشارك به أيضا عدد هائل من النجوم العالمين و من أبرزهم ليدى جاجا و سلمى حايك وجارد ليتو وغيرهم .

ال باتشينو (3)
ال باتشينو (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مين اصطاد التانى؟.. إجابة صادمة من نيللى كريم لزوجها هشام عاشور