أخبار عاجلة

الحلقة الـ27 من مسلسل "الاختيار2" تشهد أحداث انفجار مسجد الاستقامة

الحلقة الـ27 من مسلسل "الاختيار2" تشهد أحداث انفجار مسجد الاستقامة
الحلقة الـ27 من مسلسل "الاختيار2" تشهد أحداث انفجار مسجد الاستقامة
شهدت الحلقة الـ27 من مسلسل "الاختيار2" أحادث يوم 15 فبراير عام 2019، حيث فجر أحد الإرهابيين مسجد الإستقامة في محافظة الجيزة.

و شهدت الحلقة مشاهد حقيقية من الإنفجار، وتولى يوسف الرفاعي تفريغ الكاميرات الخاصة بالمنطقة مع رامز لمعرفة من الذي فعل ذلك.

و بدأ محمد كيلاني والذي يجسد دور أحد الشباب المستقطبين للإنضمام لعناصر الإخوان، في التدريب بالسودان ليكون فردا من الجماعة، ومر شهر ونصف وعاد إلى مصر ومن المقرر أن ينفذ هو وزملاؤه المستقطبين عدد من العمليات الإرهابية.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث زايدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:58 م رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات. تعليق عباس أبو الحسن على وفاة إحدى ضحاياه وقال “أبو الحسن” قبل قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك: “خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي