أخبار عاجلة

الحلقة 10 من «القاهرة كابول».. رد فعل رمزي بعد معرفته قاتل ابنه منصور

الحلقة 10 من «القاهرة كابول».. رد فعل رمزي بعد معرفته قاتل ابنه منصور
الحلقة 10 من «القاهرة كابول».. رد فعل رمزي بعد معرفته قاتل ابنه منصور
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما اكتشف رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، قاتل ابنه الأصغر المنصور، وذلك بعدما قام بقطع طريق تجارة الحشيش على بعض الجماعات، واشترط عدم فتح الطريق إلا بعد تسليم قاتل ابنه له.

وأثناء مفاوضات رمزي مع أبو قتادة (أشرف مهدي) (كبير تجار الحشيش)، الذي أخبره أن تجارة الحشيش الخاصة به خط أحمر، معترفًا بأن مهادنته مع التنظيمات التكفيرية والظهور بمظهرهم ليس إلا لحماية تجارته، قائلاً: "اسمع يا شيخ رمزي ميغركش الدقن ولا أبو قتادة انا أساسا من شبرا وموقفش قدامي لا روس ولا أمريكان واحنا في الجهاد قدام"، ليقطع رمزي كلامه قائلًا: "أعرف مين قتل المنصور.. الحشيش يعدي والطريق يتفتح".

وصُدم رمزي حينما أخبره أبو قتادة أن قاتل ابنه المنصور هو زوجته أم عبد الله (سميرة الأسير)، انتقاما لشقيقها أبو أيوب، الذي أمر رمزي بقتله، إلا ان رد فعل رمزي كان على عكس المتوقع إذ دخل على غرفة نومها في هدوء مطالبا إياها بحقوقه الشرعية كزوج، وبعدها يخبرها بأنه رأي رؤية انه ينقلها وابنها إلى مكان اخر غير ذلك المتواجدين فيه معه، ويطلب منها ان يكون ردها: "افعل ما تؤمر ستجدني ان شاء الله من الصابرين"، ليقرر بعدها الانتقام منها.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

دور طارق لطفي في القاهرة كابول
ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السقا يوجه رسالة لجمهور نسل الأغراب (صورة)
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف