أخبار عاجلة

إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان

إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان
إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان
نشرت الفنانة إلهام شاهين، صوره جديده لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات "انستجرام" .

ارتدت شاهين، قفطان لونه أبيض مطرز باللون الأزرق من تصميم مصممة الازياء أحلام شاهين، وضعت مكياج مناسب للون بشرتها، علقت على الصورة قائله"مصممة الازياء أحلام شاهين ..ذوقك رائع وإسمك جميل وأنا بحب جدا ارتداء القفطان في رمضان".

ويذكر ان اخر اعمال الهام الدرامية، مسلسل "زي القمر" الذي عرض قبل شهر رمضان،جاء في صالح العمل، وذلك بعدما بدأ عرض حلقاته خلال شهر مارس، الذي يعد شهر المرأه ويضم يوم المرأه العالمي،لافته انها كانت ترغب أن يبدأ عرض العمل،مع بداية شهر مارس ولكن لم يحدث ذلك،بدأ عرض حلقات المسلسل بداية من 20 مارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إحسان الترك: وفاء عامر هتشغلني معاها في عمل جديد وأشرف زكي دائم السؤال عنيالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:00 ص تصدر الفنان إحسان الترك خلال الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد شكوته من قلة مشاركته في الأعمال الفنية. شكوى إحسان الترك من قلة الأعمال وكشف إحسان الترك في تصريح خاص لـ "فيتو" أن "الفنانة وفاء عامر تواصلت معه وأخبرته بمشاركته معها في عملها الفني القادم، دون أن تكشف
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي