أخبار عاجلة

وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو من كواليس أحدث أغانيه

وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو من كواليس أحدث أغانيه
وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو من كواليس أحدث أغانيه
نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو جديدا يظهر فيه وهو يحمل نقودا "دولارات" أمام حمام سباحة.

وشوق محمد رمضان جمهوره بعد تعليقه على الفيديو قائلا: "خليكوا مستعدين.. قريبا"، وسط تكهنات بأن الفيديو من أحدث أعماله الغنائية.  

 
محمد رمضان وكان محمد رمضان آثار الجدل مؤخرا، بعد نشره فيديو ظهر فيه داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات في المياه، فيما بدا كإشارة إلى عدم اكتراثه بقيمة التعويض المطلوب للطيار أشرف أبو اليسر.

عمرو أديب


وكان عمرو أديب قد شن هجوما عنيفا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة.

وعلق أديب: "الناس مش لاقية فلوس وأنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد موسى.

محمد رمضان وعمرو أديب

ونشر بعدها، الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، مقطع فيديو من مسلسله السابق الأسطورة وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول: "بس يابابا".

واعتبر الكثير أن مقطع الفيديو موجه للإعلامي عمرو أديب، الذي هاجم رمضان في برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر وقال: "اللي بنحسبه موسى يطلع فرعون"، تعليقا على فيديو رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة.

الطيار أشرف أبو اليسر

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت الأربعاء الماضي، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

و عبر الطيار أشرف أبو اليسر فى أول تعليق له عن سعادته البالغة بعدما قضت المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا عن الأضرار التي لحقت بالطيار أشرف أبو اليسر من أذى وضرر بنشر فيديو الطائرة.

وقال "أبو اليسر": "أنا كنت واثق فى القضاء المصرى الشامخ أنه هيجب لي حقي والحمد لله راضٍ وفرحان بقضاء ربنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي