أخبار عاجلة

خاص.. ساموزين يفاجئ جمهوره بعودته إلى التمثيل مرة أخرى

خاص.. ساموزين يفاجئ جمهوره بعودته إلى التمثيل مرة أخرى
خاص.. ساموزين يفاجئ جمهوره بعودته إلى التمثيل مرة أخرى

كشف المطرب ساموزين عن مفاجأة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، بخصوص عودته إلى التمثيل مرة أخرى بعد غياب طويل.

وقال ساموزين فى تصريح خاص ل"الفجر الفني"، إنه كان مشغول بالتقرب إلى الناس عن طريق الأغاني، ولكن هو حالياً يحضر لعمل درامي جديد، سيكون مفاجأة لكل جمهوره ومحبيه، مشيراً إلى أنه سوف يتابع مسلسل "الاختيار 2"، هذا الموسم.

كما أوضح أنه يستعد حاليا على أكثر من أغنية جديدة فى إطار الفرحة والبهجة بمناسبة عيد الفطر، وأول أغنية ستكون بعنوان "كيد الحب"، متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور.

كانت آخر أعمال سامو زين الغنائية فيديو كليب أغنية "عصفور فرحان يصوصو" وهي من كلماته بالتعاون مع معتز أمين، وأسامة عبد الهادي، وألحان معتز أمين، وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبدالهادي، وفكرة وإخراج سامو زين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .