أخبار عاجلة

أنا تايهة بين جيلين، فريدة سيف النصر تكشف مشكلتها في اختيار الأدوار الفنية (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:00 م فريدة سيف النصر، قالت الفنانة فريدة سيف النصر: تلاحقني الشائعات طوال الوقت بسبب الغيرة مني ولم أعرف صاحب شائعة أنني لم أكن ملتزمة بمواعيد تصوير مسلسل العتاولة .

أنا تايهة بين جيلين، فريدة سيف النصر تكشف مشكلتها في اختيار الأدوار الفنية (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:00 م فريدة سيف النصر، قالت الفنانة فريدة سيف النصر: تلاحقني الشائعات طوال الوقت بسبب الغيرة مني ولم أعرف صاحب شائعة أنني لم أكن ملتزمة بمواعيد تصوير مسلسل العتاولة .
أنا تايهة بين جيلين، فريدة سيف النصر تكشف مشكلتها في اختيار الأدوار الفنية (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:00 م
فريدة سيف النصر، قالت الفنانة فريدة سيف النصر: تلاحقني الشائعات طوال الوقت بسبب الغيرة مني ولم أعرف صاحب شائعة أنني لم أكن ملتزمة بمواعيد تصوير مسلسل العتاولة .

فريدة سيف النصر، قالت الفنانة فريدة سيف النصر:"تلاحقني الشائعات طوال الوقت بسبب الغيرة مني ولا أعرف صاحب شائعة أنني لم أكن ملتزمة بمواعيد تصوير مسلسل العتاولة".

 

معاناة فريدة سيف النصر

وأضافت خلال مداخلة هاتفية بقناة "المحور":"مشكلتي إني مش عارفة لا أبقى مع جيل العواجيز ولا مع الجيل الجديد، أنا تايهة بين الجيلين".

 

تصوير مسلسل العتاولة

وتابعت:"فوجئت خلال تصوير مسلسل العتاولة بانتهاء دوري بوفاة سترة، مكنتش أعرف إنها هتموت وعمري ما عرفت ولا مشهد واتفاجأت بالورق".

Advertisements

 

العلاقة مع أحمد السقا 

ولفتت فريدة سيف النصر:"أحمد السقا بعتبره ابني ولو طلبني في جزء تاني من مسلسل العتاولة لن أتردد في القبول، أنا مكنتش بتدخل في اللي مكتوب بالعمل ولكني كنت اتناقش في الدور".

دور سترة في مسلسل العتاولة

وتواصلت:"مع احترامي لأي حد محدش هيعمل دور سترة زيي في مسلسل العتاولة، وأي حد ينتقدني بقول للجمهور ردوا عني".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بطولة أمير عيد، برومو مسلسل دواعي السفر (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:44 م نشرت منصة واتش ات برومو لمسلسل دواعي السفر للفنان أمير عيد وهو المسلسل المقرر عرضه يوم ١٥ مايو الحالي.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .