أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

لطيفة تعزي الشعب العماني في حادث منخفض المطيرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:57 م وأعلنت السلطات العمانية وفاة 18 شخصا على الأقل، بينهم 9 تلاميذ، عقب انجرافهم داخل مركباتهم، في محافظة شمال الشرقية الواقعة في شرق البلاد على بعد حوالي 150 كلم من العاصمة مسقط

لطيفة تعزي الشعب العماني في حادث منخفض المطيرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:57 م وأعلنت السلطات العمانية وفاة 18 شخصا على الأقل، بينهم 9 تلاميذ، عقب انجرافهم داخل مركباتهم، في محافظة شمال الشرقية الواقعة في شرق البلاد على بعد حوالي 150 كلم من العاصمة مسقط
لطيفة تعزي الشعب العماني في حادث منخفض المطيرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:57 م
وأعلنت السلطات العمانية وفاة 18 شخصا على الأقل، بينهم 9 تلاميذ، عقب انجرافهم داخل مركباتهم، في محافظة شمال الشرقية الواقعة في شرق البلاد على بعد حوالي 150 كلم من العاصمة مسقط

قدمت الفنانة التونسية لطيفة التعازي إلى الشعب العماني في حادث منخفض المطير.

 

وكتبت لطيفة في تدوينة  لها عبر حسابها على تويتر: “الله يرحمهم ويصبر أهاليهم ضحايا السيول فى بلدنا الغالى #سلطنة_عمان. ربنا يحميكم ويحافظ عليكم”.

 

وفيات فى سلطنة عمان جراء السيول

وأعلنت السلطات العمانية وفاة 18 شخصا على الأقل، بينهم 9 تلاميذ، عقب انجرافهم داخل مركباتهم، في محافظة شمال الشرقية الواقعة في شرق البلاد على بعد حوالي 150 كلم من العاصمة مسقط.

Advertisements

من جهتها أكدت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وفاة الطلاب بعد أن حاصرت السيول العديد من المركبات التي كانت تقل الصغار، ولا يزال آخرون مفقودين.

وتشهد سلطنة عمان منذ الأحد الماضي، عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح عاتية تسببت بسيول في مناطق عدة في شمال البلاد وشرقها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامي عاشور يطرح أغنيته الجديدة مش في بالي على المنصات الرقمية (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:43 م طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند. أغنية مش فى بالى لــ رامي عاشور صرح رامي عاشور بقوله: أغنية "مش فى بالى"، تجربة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي