أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

سميرة أحمد تفتح صندوق ذكرياتها مع إيمان أبوطالب على شاشة الحياةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:19 م تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية أبوطالب على شاشة قناة الحياة

تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “بالخط العريض” الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على شاشة قناة الحياة.

b4bb8a1af3.jpg

وتفتح سميرة أحمد خلال اللقاء صندوق ذكرياتها، وتحكي كواليس مشوارها وأفلامها خاصة أنها جسدت بطولة ٦ أفلام من أهم ١٠٠ فيلم في تاريخ السينما المصرية.

905e161634.jpg


 

حياتها الشخصية

 

وتتحدث أيضا عن حياتها الخاصة لأول مرة، وكيف تعيش الآن، وتقضي يومها داخل منزلها، وبصحبة أصدقائها في النادي.


وخلال اللقاء تكشف سميرة أحمد لأول مرة تفاصيل علاقتها بالمطرب الراحل فريد الأطرش، وحقيقة غناءه أغنية "يا أبو ضحكة جنان"، ‏لها. 

Advertisements


وقالت سميرة أحمد: فريد كان يغني أغنية قالتلي بكرة.. أنا ساعات أنام فيها وبعدين يقولي إيه رأيك؟ أسمع شوية وعيني تغفل. 


وتحدثت أيضا عن سبب رفضها تجسيد دور فتحية الشغالة في فيلم البنات والصيف، بطولة الراحل عبدالحليم حافظ، وسر قبولها للعمل مرة أخرى. 

 

برنامج بالخط العريض

 

برنامج “بالخط العريض” تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أدهم صالح يطرح أحدث أغنياته "م الأخر" على يوتيوب (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:00 م طرح المطرب الشاب أدهم صالح أغنيته الجديدة م الأخر عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والمنصّات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعى
التالى ريهام حجاج عن شخصية صدفة: مبسوطة بحالة الجدل الكبيرة عليها