أخبار عاجلة

مسلسل The Rookie يحصل على الضوء الأخضر لموسم سابع

مسلسل The Rookie يحصل على الضوء الأخضر لموسم سابع
مسلسل The Rookie يحصل على الضوء الأخضر لموسم سابع

حصل مسلسل الحركة والإثارة The Rookie على الضوء الأخضر للتجديد لموسم سابع جديد بعد نجاح المواسم الست السابقة، وسرعان ما أعلن القائمين على العمل الدرامي الذي يعرض عبر منصة ABC عن التحضيرات والتجهيزات الأولى لبدء عملية الإنتاج والتصوير

يدور مسلسل The Rookie في إطارى درامي بوليسي، ويقوم ببطولته كل من ناثان فيليون، أليسا دياز، ريتشارد تي جونز، ميليسا أونيل، إريك وينتر، ميكيا كوكس، شون أشمور، وجينا ديوان.

ويدور حول جون نولان (فيليون) رجل مطلق في منتصف العمر من ولاية بنسلفانيا. يمتلك شركة إنشاءات لكنه قرر التخلي عن حياته القديمة لمتابعة مهنة جديدة كضابط شرطة في قسم شرطة لوس أنجلوس، وبعد أن تخرج من أكاديمية الشرطة وأصبح أكبر مبتدئ في القوة، يعمل مع الرقيب ويد جراي (جونز)، والمحقق أنجيلا لوبيز (دياز)، وضباط التدريب نيلا هاربر (كوكس) وتيم برادفورد (وينتر) ، وزميلته المبتدئة لوسي تشين (أونيل).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عدد حلقات مسلسل لعبة حب، تعرف على التفاصيلالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:00 ص انطلق عرض مسلسل لعبة حب ويتابعه قطاع كبير من الجمهور العاشق للدراما العربية بصفة عامة والمسلسلات المقتبسة من الدراما التركية بصفة خاصة.
التالى في ذكرى ميلاد عمار الشريعي، أشهر 5 مكفوفين في عالم "المزيكا"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:01 م تحل اليوم ١٦ أبريل ذكرى ميلاد أحد أبرز من أنجبت مصر في عالم الموسيقي، وهو الراحل عمار الشريعي الذي كانت له علامات وبصمات في الموسيقى المصرية والعربية، فضلًا عن إبداعاته في عالم