أخبار عاجلة

بعد مليحة، أمير المصري يشارك في فيلم تاريخيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:36 م يعتزم الممثل الشاب أمير المصري المشاركة في فيلم تاريخي يكون إنتاجه مشتركًا إنتاج مشترك بين جهة إنتاجية مصرية مع أخرى أجنبية.

بعد مليحة، أمير المصري يشارك في فيلم تاريخيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:36 م يعتزم الممثل الشاب أمير المصري المشاركة في فيلم تاريخي يكون إنتاجه مشتركًا إنتاج مشترك بين جهة إنتاجية مصرية مع أخرى أجنبية.
بعد مليحة، أمير المصري يشارك في فيلم تاريخيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:36 م
يعتزم الممثل الشاب أمير المصري المشاركة في فيلم تاريخي يكون إنتاجه مشتركًا إنتاج مشترك بين جهة إنتاجية مصرية مع أخرى أجنبية.

يعتزم الممثل الشاب أمير المصري المشاركة في فيلم تاريخي يكون إنتاجه مشتركًا  بين جهة إنتاجية مصرية مع أخرى أجنبية. وأفادت مصادر بأن أحداث الفيلم تدور في حقبة الستينيات، وأن "أمير" سوف يجسد خلال  دور موسيقار.

 كان أمير المصري شارك مؤخرًا في بطولة  مسلسل مليحة الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولفت المسلسل الأنظار لمناصرته القضية الفلسطينية في أحرج لحظاتها التي تمر بها منذ السابع من أكتوبر الماضي. وشارك في بطولة المسلسل كل من:  دياب، ميرفت أمين، سيرين خاس، وعدد كبير من الفنانين والوجوه الشابة، ومن تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

Advertisements

ويبلغ أمير المصري من العمر 34 عامًا، وجاء ظهوره الفني الأول من خلال فيلم "مبروك أبو العلمين حمودة" برفقة محمد هنيدي في العام 2008، وتوالت بعدها أدواره وبطولاته المحلية والعالمية، وحاز جوائز رفيعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النجم المصري العالمي مينا مسعود يعلن خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه (صور)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:13 م مينا مسعود ، أعلن الممثل الكندي العالمي، المصري الأصل مينا مسعود، خطبته من الممثلة الهندية إميلي شاه. وخضع الثنائي الجديد، لجلسة تصوير رسمية، هي الأولى لهما كثنائي في دولة اليابان، وهو المكان الذي اختاره مينا لعرض الزواج على حبيته. وعبّر مينا عن سعادته بالارتباط، قائلا في تصريحات صحفية: “في موعدنا
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .